الرئيسية | أخبار محلية | إستياء واستنكار من اصحاب المؤسسات السياحية بزاكورة بسبب الإنترنت
إستياء واستنكار من اصحاب المؤسسات السياحية بزاكورة بسبب الإنترنت

إستياء واستنكار من اصحاب المؤسسات السياحية بزاكورة بسبب الإنترنت

توصلت “زاكورة بريس” بعريضة إستنكارية من من اصحاب المؤسسات الفندقية والرياضات والبزرات والمخيمات السياحية بزاكورة موجهة لمصلحة إتصالات المغرب بزاكورة، ضد الضعف الشديد لصبيب الإنترنت بالإقليم، والذي أدى إلى مشاكل جمة تخص كل الخدمات المتعلقة به، وخاصة آلة TPE التي تتيح للسياح أداء فواتيرهم مباشرة، وهي الوسيلة المفضلة لديهم لأنها الأكثر أمانا وفعالية.

هذا المشكل يطرح السائح امام مجموعة من التساؤلات حيث لايستسيغ ان تتعطل الة (TPE) بالمؤسسات السياحية فيضطر اغلبهم الى الانتقال الى المؤسسات البنكية وما ينجم عن ذلك من تاخير خاصة ان اغلب السواح اعتادوا على الاداء بهذه الطريقة السلسة والسهلة عوض ضياع الوقت بالمؤسسات البنكية للسحب لاداء الفواتير .

لاشك ان هذا الوضع يدفع السواح الى اخد مواقف سلبية على السياحة بزاكورة ويفضلون تغيير وجهتهم الى مناطق اخرى تتيح لهم فرص قضاء عطلهم في ظروف جيدة بدون مشاكل، هذا الوضع تترتب عنه نتائج وخيمة على القطاع السياحي بالاقليم .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى