وضع الحجر الأساسي لمنشاة فنية على وادي درعة بجماعة بوزروال

0 784

          في يوم السبت 7 نونبر 2015 على الساعة الحادية عشر والنصف حج عدد غفير من سكان الجماعة القروية لبوزروال بإقليم زاكورة وخصوصا منهم دواوير الدويرات الى الضفة اليمنى لوادي درعة حيث أقيم حفل كبير بمناسبة وضع الحجر الأساس لمنشأة فنية على وادي درعة . هذه القنطرة التي ستفك العزلة على أكثر من أربعة ألاف نسمة بخمس تجمعات سكنية يمتهنون فلاحة التمر والبطيخ الأحمر المشهور بدلاح الدويرات . حضر إلى عين المكان السيد عامل الإقليم ووضع حجر الاساس لهذه المنشأة مصحوبا بالنائبين البرلمانيين ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء الجماعات المحلية ورؤساء المصالح بالاقليم . تبلغ تكلفة المنشأة الجديدة 4 000 000,00 درهما التي مولت بشراكة بين الجماعة القروية والمجلس الإقليمي ومجموعة الجماعات .

          وتعد جماعة بوزروال القروية التي يتواجد سكانها في الضفة اليسرى لوادي عرعة من اكبر الجماعات المستفيدة من مثل هذه المنشآت الهامة على طول وادي درعة ( 4 قناطر ) والضرورية للمواطنين اقتصاديا واجتماعيا حيث سيتم ربطهم   بالطريق الوطنية رقم 9 الشريان الكبير والحيوي لدرعة .

وضع الحجر الأساسي لمنشاة فنية على وادي درعة بجماعة بوزروال -2 وضع الحجر الأساسي لمنشاة فنية على وادي درعة بجماعة بوزروال -1 وضع الحجر الأساسي لمنشاة فنية على وادي درعة بجماعة بوزروال -3 وضع الحجر الأساسي لمنشاة فنية على وادي درعة بجماعة بوزروال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.