الرئيسية | تعليم | للطلبة: انطلاق عملية الإستفادة من اللوائح الالكترونية
للطلبة: انطلاق عملية الإستفادة من اللوائح الالكترونية

للطلبة: انطلاق عملية الإستفادة من اللوائح الالكترونية

ترأس لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، وجميلة المصلي الوزيرة المنتدبة  المكلفة بالبحث العلمي، حفل الانطلاقة الفعلية لبرنامج “لوحتي” وذلك يومه الاثنين بمقر الوزارة.

ويمَكن برنامج “لوحتي” حسب الوزير، جميع الطلبة المسجلين بمختلف الجامعات المغربية وكذا المتدربين التابعين لمؤسسات التكوين المهني، بالاضافة الى هيئة التدريس وجميع الأطر المنتسبة الى الجامعة المغربية، من الاستفادة بأثمان تفضيلية من لوحات الكترونية، معززة بمضمون وتطبيقات بيداغوجية رقمية .

واعتبارا للأهمية التي يكتسبها هذا البرنامج فقد عرف هذا الحدث، حضور عدد من الوزراء، ورؤساء الجامعات والشركاء التكنولوجيين وممثلين عن أهم الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع وتسويق الاجهزة الرقمية.

كما يتيح البرنامج  للطلبة التوفر على أدوات عمل تتماشى مع المتطلبات التكنولوجية الآنية وكذا تطوير المهارات الشخصية والفنية، بالاضافة الى تحديث الاساليب البيداغوجية والرفع من مستوى التكوينات .

وتجدر الاشارة الى أنه سيتم غدا الثلاثاء فاتح دجنبر 2015، ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا، بالمدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم بالرباط، الاعلان عن انطلاق القافلة التواصلية لفائدة الطلبة قصد التعريف بكل الجوانب المتعلقة  بهذا البرنامج، والتي ستجوب عددا من مؤسسات التعليم العالي بمختلف المدن الجامعية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى