الرئيسية | أخبار محلية | حزب العدالة والتنمية بزاكورة ينظم مجلسه الإقليمي
حزب العدالة والتنمية بزاكورة ينظم مجلسه الإقليمي

حزب العدالة والتنمية بزاكورة ينظم مجلسه الإقليمي

الحسين وجعا

تحت شعار ” التنظيم الحزبي القوي دعامة أساسية في تدبير الشأن العام الترابي” عقد حزب العدالة والتنمية بزاكورة مجلسه الإقليمي في دورته الرابعة يوم الأحد 29 نونبر 2015 بمقره الإقليمي بزاكورة.

وقد تميز اللقاء بكلمة للكاتب الإقليمي للحزب الأستاذ لحسن واعرى. الذي ابرز المسؤوليات الجديدة للكتابات المجالية للحزب بعد تقلد العديد من الإخوة لمسؤوليات جديدة على مستوى التدبير المحلي. كما وقف الأستاذ على دلالات فوز حزب العدالة والتنمية بزاكورة في ظل الانزالات الكبيرة التي عرفتها الانتخابات ومحاولات الخصوم التعبئة بشتى الوسائل ………..وقد اعتبر الأستاذ أن عمل الحزب بالإقليم لا يجب أن يتوقف بتحقيق هذه النتائج التي تعكس ثقة المواطنين في مناضلي ومناضلات الحزب، مما يحتم المزيد من العمل والتضحية من أجل الوفاء بالوعود الانتخابية، والعمل بجد وتفاني، والتعفف عن المال العام داعيا الإخوة إلى إعمال القانون في كل ما يتعلق بالشأن العام لأن إعمال القانون هو الضمان الأساسي لتحقيق المساواة بين المواطنين.

 

pjd zagora

اللقاء كان فرصة للكتابة الإقليمية لعرض التقرير السنوي لأنشطة الحزب لسنة 2015 ومناقشته من طرف أعضاء المجلس الذين ثمنوا خطوات الحزب وقد عبروا على استعدادهم الدائم لمواصلة العمل من أجل البناء والتضحية بالغالي والنفيس لتحقيق نهضة المنطقة.

كما ناقش المجلس برنامج وميزانية الحزب لسنة 2016 المقترح من طرف الكتابة الإقليمية . وفي الختام تمت المصادقة عليهما بالأغلبية المطلقة.

pjd zagora -2 pjd zagora -1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى