أكدز: تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز

0 678

في إطار الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان، وسعيا لتكريس وغرس ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع نظمت ثانوية الخوارزمي التأهيلية مائدة مستديرة حول حقوق الطفل بأكدز..

وفي هذا الإطار قدم الأستاذ عبد الحق بوستة عضو الشبكة الجهوية للنهوض بحقوق الطفل بجهة سوس ماسة درعة التي تأسست سنة 2012 بمبادرة من اليونسيف لمحة عن اتفاقية حقوق الطفل 1989 اتخذها المشاركون في المائدة أرضية للنقاش والحوار.. الكل أجمع على أن الطفل المغربي والأكدزي بشكل خاص يعاني من مشاكل جمة أسرية واقتصادية وبنيوية واجتماعية.. تحول دون تمتعه بالحقوق المنصوص عليها في الاتفاقية، وهو ما يقتضي من المسؤولين بذل مزيد من الجهد للنهوض بأوضاع وحقوق الطفل.. وضع مزري خففت من وطأته لوحات تعبيرية رسمها تلاميذ المؤسسة، من وحي المحيط بحنكة وذكاء، أبانوا من خلالها على أنهم قادرون على العطاء إذا منحت لهم أدنى الفرص..

تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز-8 تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز-7 تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز-6 تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز-5 تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز-4 تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز-2 تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز-1 تلاميذ الخوارزمي يناقشون واقع حقوق الطفل بأكدز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.