الرئيسية | عام | شبيبة العدالة والتنمية في لقائها المجالي الأول
شبيبة العدالة والتنمية في لقائها المجالي الأول

شبيبة العدالة والتنمية في لقائها المجالي الأول

اسماعيل ايت عبد الرفيع – مراكش

تحت “شعار من أجل مغرب العدالة والتنمية” تنظم شبيبةالعدالة والتنمية ملتقاها الوطني الأول لشباب المجال القروي، من يوم الجمعة فاتح يناير 2016 إلى يوم الأحد 03 يناير، وذلك بالمركب التربوي لإعدادية أغبالو جماعة أوريكا إقليم الحوز جهة مراكش آسفي..

ويهدف المؤتمر حسب اللجنة المنظمة إلى تعزيز القوة الاقتراحية للشبيبة من خلال الإسهام في تشخيص الأداء التنظيمي والتأطيري بالمجال القروي، وبلورة الحلول للإكراهات الحالية والمستقبلية، وكذا الإسهام في تلاقح الأفكار وتبادل الخبرات، وإبراز وتعميم التجارب الناجحة بالمجال القروي..

ويحضر هذا المؤتمر الأول من نوعه شخصيات سياسية وازنة استدعاها الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية خالد البوقرعي، يتزعمها رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية الأستاذ عبد الإله بنكيران، إلى جانب رئيس جهة مراكش محمد العربي بلقايد، ورئيس جهة فاس إدريس الأزمي، إلى جانب كل من وزير الطاقة والمعادن عبد القادر اعمارة، ووزير التجهيز والنقل عبد العزيز الرباح..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى