الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي ” توزع ملابس على تلاميذ و تلميذات مؤسسات للرعاية الاجتماعية بالاقليم

0 660

قامت الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي مساء  يوم الأربعاء 30 دجنبر2015 ،بتوزيع  مجموعة من الملابس الجديدة  من المحجوزات الجمركية  على  حوالي 400 تلميذ و تلميذة، دار الطالبة تسركات زاكورة، دار الطالبة أغلال الباشا، مركز استقبال الفتيات القرويات بني زولي ، دار الطالب بني زولي ، دار الطالبة تسركات ترناتة، دار الطالبة بني زولي بالإضافة  لبعض التليمذات الثانوية التاهيلية المهدي الجراري ببني زولي.

وتتنوع هذه الملابس حسب السن والجنس ،  وقد تمت هذه العملية  بحضور  السيدة عائشة حديد المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني بزاكورة و ممثل السلطة المحلية بالإضافة لأعضاء الجمعية و اطر المؤسسات المستفيدة من المبادرة  .

هذه المبادرة التي مرت في جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام، وذلك لإدخال البهجة والسرور على هؤلاء الثلاميذ الدين عبروا عن ارتياحهم وسعادتهم لهاته الالتفاتة التي تهدف إلى تحسيس وتوعية المجتمع، بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح والفعاليات .
وأكدت السيدة المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني بزاكورة في تصريح لها لجريدة زاكورة نيوز، على ضرورة دعم كافة المؤسسات العاملة في القطاع  مؤكدا أهمية تحسين الخدمات المقدمة للتلاميذ و التلميذات في جميع المراكز العاملة في الإقليم، مشيرة إلى أن هذه الالتفاتة من الجمعية ساهمت في إدخال الفرحة إلى نفوس النزلاء.

ومن جهتها أكدت السيدة مجيدة شهيد رئيسة الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي ، بأن هذه المبادرة ليست الأولى او الأخيرة كما أنها ليست هدفا بحد ذاتها بقدر ما أنها وسيلة لتحفيز التلميذ و التلميذات على الهدف الأساسي و الأهم الذي هو الدراسة و التحصيل العلمي.

و في الأخير وجهت السيدة مجيدة شهيد رئيسة الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي،  شكرها لإدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة لميناء الدار البيضاء على تمكين الجمعية من المحجوزات. 

c59b73e3-f791-49a8-b3ca-a8defc8a22fe 872f3ad9-0539-4e73-a517-17fc1a40e870 1862e0d2-4c74-4f4b-9d17-b3fecd83516a الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي ” توزع ملابس على تلاميذ و تلميذات مؤسسات للرعاية الاجتماعية بالاقليم‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.