الرئيسية | أخبار محلية | مشاركة دولية في برنامج “مواطنون فاعلون” لمنتدى بني زولي للتنمية والتواصل من 9 إلى 11 فبراير
مشاركة دولية في برنامج “مواطنون فاعلون” لمنتدى بني زولي للتنمية والتواصل من 9 إلى 11 فبراير

مشاركة دولية في برنامج “مواطنون فاعلون” لمنتدى بني زولي للتنمية والتواصل من 9 إلى 11 فبراير

في إطار برنامج “مواطنون فاعلون” والمنجز من طرف المجلس الثقافي البريطاني بشراكة مع منتدى بني زولي للتنمية والتواصل والذي يهدف إلى تأهيل مجموعة من الشباب والشابات  كي تكون كلمتهم مسموعة ولهم دور في صناعة التغيير في مجتمعاتهم، وتعزيز مهاراتهم القيادية وإدارة المشاريع والمبادرات المستدامة  التي تساهم في   تنمية الشعور بالهوية والثقافة المحلية إضافة إلى زيادة المعرفة والوعي بقضايا المجتمع المحلي لديهم.

يستقبل منتدى بني زولي للتنمية والتواصل أيام 09 و 10 و11 فبراير 2016 الزيارة الدراسية الدولية التي يقوم بها المشاركين والمشاركات في برنامج “مواطنون فاعلون” دوليا للمشاريع المجتمعية التي يقوم بها منتدى بني زولي للتنمية والتواصل في كل من جماعة  تمكروت و جماعة بني زولي و جماعة اولاد يحي لكراير.

هذه الزيارة الدولية ستعرف مشاركة حوالي 45 شاب وشابة مشاركين في برنامج “مواطنون فاعلون” في كل من بريطانيا، السودان، مصر، سريلانكا، الأردن، باكستان، أوكرانيا، لبنان، فلسطين، والمغرب.

مواطنون فاعلون

2 تعليقات

  1. زاكوري 100ب100

    قال أحد الشعراء لما مر على عصافر.
    خلا لكي الجو فبيضي وصفري ونقري ما طاب لكي أن تنقري

  2. زاكوري 100ب100

    قال أحد الشعراء .
    خلا لكي الجو فبيضي وصفري ونقري ما طاب لكي أن تنقري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى