الرئيسية | تعليم | دار الشباب تغبالت بزاكورة تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية
دار الشباب تغبالت بزاكورة تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية

دار الشباب تغبالت بزاكورة تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية

تعتبر الانشطة التحسيسية من بين  اهم الطرق واسهل السبل لرقي بالمستوى التحسسي والتوعوي لدى الشباب والاطفال بصفة خاصة وبالدور الفعال الذي تلعبه في اغناء رصيده المعرفي والتربوي  .

وتماشيا مع الانشطة التربوية والثقافية-الفنية-الرياضية التي تنظمها دار الشباب تغبالت في كل المناسبات الوطنية .وبمناسبة تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة ,نظمت دار الشباب  يوما توعويا ميدانيا لشباب واطفال المنطقة  امام المستوصف القروي تغبالت ومجموعة مدارس تغبالت.

اشرف عليه مدير دار الشباب و اعضاء فاعلين داخل المؤسسة   تحت اشراف المديرية الاقليمية للشباب والرياضة زاكورة وبتنسيق  مع مركز الدرك الملكي تازارين و ثانوية تغبالت التأهيلية وذلك يوم الاثنين 22 فبراير 2016  .

افتتح السيد حسن سفولي  مدير دار الشباب تغبالت  هذه الانشطة بإعطائه نبذة عن هذا اليوم الذي يخلده المغاربة عامة والمؤسسات التربوية خاصة .وبعد تم اعطاء الكلمة لرجل الدرك الملكي قصد تلقين الاطفال كيفية التعامل مع الطريق واشارة المرور وممر الراجلين اضافة الى ذلك تم تمديدهم بجميع المعلومات عن كيفية التعامل مع الدراجات الهوائية واهم شروط السلامة الطرقية  اثناء السير في الطريق والاماكن المكتظة بالسيارات .

وكذا كيفية المشي بجانب الرصيف والوقت المسموح لهم بالمرور علي ممر الراجلين وحق الاسبقية .

وفي الاخير اختتم مدير دار الشباب بكلمة شكر وتقدير لكل من ساهم في تنظيم وانجاح هذه التظاهرة التي اثنى عليها سكان المنطقة عامة والشباب خاصة.

v    مدير دار الشباب يشكر….

ü     الاعضاء اللذين كانوا في الموعد والمساعدين في التحضير والتنظيم…

  • حسن بوعلي
  • اسماعيل بكي
  • لحسن ايت بن علي
  • لحسن اباعلي
  • حميد حسيني

-         كما يشكر…..

ü     المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة زاكورة

ü     مركز الدرك الملكي تازارين

ü     قيادة تازارين

ü     الجمعية الخيرية للتعاون الوطني تغبالت

ü     الطاقم الاداري والتربوي لثانوية تغبالت التاهيلية

ü     الطاقم الاداري والتربوي لمجموعة مدارس تغبالت

ü     المديرية الاقليمية لوزارة التجهيز والنقل زاكورة

ü     الوقاية المدنية تازارين

ü     سيارة التعليم الصحراء

 

f8a96e86-92f1-472e-a9aa-f6e9631d2f48 1f8e4d0b-f99f-4f4a-98f9-1a947e69e8a5 7a91da09-f194-414b-8989-53b2c5c80878 6bcba5ec-d276-473b-9012-f4ca7654711a

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى