مجزرة الأطفال الخدج بزاكورة تستمر بوفاة أربعة توائم لسيدة من تازارين

0 14

تواصلت مجزرة الأطفال الخدج بإقليم زاكورة بسبب ضعف الإمكانات وقلة الأجهزة الصحية بالمستشفى الإقليمي بزاكورة ،حيث توفي أربعة توائم خدج لسيدة تنحدر من تغبالت بتازارين.

وقد وضعت السيدة أربعة توائم يوم أمس الإثنين 29 فبراير 2016 بالمستشفى الإقليمي بزاكورة، لكن لنقص النمو وعدم توفر المستشفى على حاضنات توفي إثنان منهم بعد ساعات من الوضع، فيما توفي اليوم آخران بمستشفى سيدي احساين بورزازات .

وعلاقة بالموضوع فلسيت هذه الحالة الأولى التي تشهد وفاة أطفال خدج بالإقليم، رغم وعود وزير الصحة الحسين الوردي يتوفير الإمكانات والأجهزة اللازمة، إلا أن المستشفى الإقليم لأكثر من 300 ألف نسمة يعيش خصاصا مهولا في الأجهزة الصحية ليبقى نطقة سوداء في وجه مسؤولي الإقليم عموما ومسؤولي الصحة خصوصا.

 

 مجزرة الأطفال الخدج بزاكورة تستمر بوفاة أربعة توائم لسيدة من تازارين (2) مجزرة الأطفال الخدج بزاكورة تستمر بوفاة أربعة توائم لسيدة من تازارين (3) مجزرة الأطفال الخدج بزاكورة تستمر بوفاة أربعة توائم لسيدة من تازارين (4) مجزرة الأطفال الخدج بزاكورة تستمر بوفاة أربعة توائم لسيدة من تازارين (5) مجزرة الأطفال الخدج بزاكورة تستمر بوفاة أربعة توائم لسيدة من تازارين (6) مجزرة الأطفال الخدج بزاكورة تستمر بوفاة أربعة توائم لسيدة من تازارين (1)

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.