الرئيسية | أخبار محلية | عاجل:تدخل عنيف من طرف المخزن في حق معطلي زاكورة
عاجل:تدخل عنيف من طرف المخزن في حق معطلي زاكورة

عاجل:تدخل عنيف من طرف المخزن في حق معطلي زاكورة

في إطار مطالبته بحقه العادل والمشروع في الشغل والتنظيم, تعرض الفرع المحلي بزاكورة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب لهجوم عنيف من طرف قوى الأمن أمام عمالة الاقليم. أسفر عن مجموعة من الإصابات المختلفة والخطيرة علي مستوى الرأس وأصابة أخرى على مستوى العين وباقي أطراف الجسم نقل على إترها أكتر من عشرة معطلين الى مستشفى الدراق بزاكورة .

رضوان البرجي – زاكورة

4 تعليقات

  1. لكم الله يا معطلين جاهدوا ستنالو مرادكم و انصحكم بتحويل المعارك الى نضال اجتماعي و اشراك جميع التلاميد الابتدائي و الاعدادي و الثانوي تحت شعار مصيرنا مصيركم و عدم السماح لهم بولوج زنازن مدارس الوفا لاننا لسنا مواطنين من الدرجة الاولى كما يقال لنا زاكوري الله يعمرها دار هذه اهانة لنا. يا سكان زاكورة ان المغرب يعتبركم عطاشا و صبارين مثل الحمير و فيقوا راه كلمة زاكوري اهاننة مع سبق الاصرار و الترصد وعيقو راه الضو غالي و الما مالح و السبطار ماهوا صالح. و العامل الجديد اتى خصيصا لاركاعكم و تحقيركم لانني عرفته كمسؤول على تانزولين في التسعينات و جبروته اسأل اهلكم عنه و اطردوه من مدينتكم.

  2. لاتخافوامن بطش المخزن البليدحاولوا التنويع في المعاركتحية نضالية عاليةمن فرع ابن
    جرير

  3. عبدو الزاكوري

    دع المعطلين وشأنهم يا خائن الوطن، ماذا قدمت أنت للبلاد لتطلب من الآخرين التضحية وإخراج التلاميذ من المدارس يا جاهل. اخرس. لا مكان للخوانة والمدسوسين بيننا في زاكورة، المعطلين مناظلون شرفاء اختاروا النهج السلمي الحضاري دعهم وشأنهم – مطالبهم اجتماعية محضة- أما انت يا خائن يا ماجور فسنلقي عليك القبض ونحامك بالخيانة والتعامل مع الأجنبي طبقا للفصل 180 وما يليه من القانون الجنائي.
    من أنت، أين أنت يا حقير، هيا أكشف عن هويتك وسترى مصيرك.

  4. ابو المواهب

    لا تخافوا ولا تفزعوا فما ضاع حق من ورائه مطالب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى