الرئيسية | أخبار محلية | زاكورة: إستياء عارم من تماطل وضعف خدمات “اتصالات المغرب”
زاكورة: إستياء عارم من تماطل وضعف خدمات “اتصالات المغرب”

زاكورة: إستياء عارم من تماطل وضعف خدمات “اتصالات المغرب”

محمد لعناية


ساكنة إقليم زاكورة يعيشون في استياء كبير بسبب ضعف شبكة شركة “اتصالات المغرب” الهاتفية وصبيب الانترنيت في ظل تطور التكنولجيا عبرالعالم بشكل سريع و ظهور الجيل الرابع (4G) من خدمة الانترنت.

وحسب ذات المصادر، فقد عبر الساكنة عن سخطهم الشديد من الشركة التي تدعي الالتزام بجودة الخدمات التواصلية، من خلال عريضة احتجاجية ضد خدمات الشركة المعنية تتضمن اسم الزبون و رقم هاتفه و توقيعه، على النص التالي “نحن الموقعين أسفله زبناء اتصالات المغرب في كل من الهاتف والانترنت بزاكورة نستنكر ضعف الشبكة و تقطع الإرسال، لذا نلتمس منكم تصحيح هذا الوضع في أقرب الأجال وذلك بربط منطقتنا بالألياف البصرية جيدة و بالمناطق المجاورة و إلا سنضطر لفسخ العقدة التي تربطنا بشركتكم”.

وطالب الساكنة الجهات الوصية على الشركة، بالتدخل السريع لتصحيح هذا الاختلال وتقوية الشبكة المعنية، والتي أصبحت مصدر سخرية للزبناء الذين أطلقوا عليها شعار ” الحلزونة ياما الحلزونة/ والله يا اتصالات مرضتونا”.

2 تعليقات

  1. السلام عليكم

    فعلا هذه مهزلة انقطاع تام في خدمة ADSL لمدة اسبوع وما زالت على نفس الوضع ليومنا هذا، عند زيارتي للوكالة الشركة المعنية تم اسكاتي بكلمة “راه خدامين فيه تنصيبوه”. الاصلاحات تنجز في ساعات و ليس ايام و اسابيع.

  2. السلام عليكم انا شخصيا أدعو زبناء هذه الشركة لمتابعة هذه الشركة قضائيا
    هنا في زاكورة موظفون متعجرفون لا يحترمون الزبون
    سئمت من الشكايات شركة لا تتقن إلا استخلاص الفواتير
    انا شخصيا سألغي اشتراكي هذا ما أملك حاليا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى