الرئيسية | أخبار محلية | محاكمة مكتب ودادية المنصور الذهبي يوم 12 أبريل بمحكمة الإستثناف بورزازات
محاكمة مكتب ودادية المنصور الذهبي يوم 12 أبريل بمحكمة الإستثناف بورزازات

محاكمة مكتب ودادية المنصور الذهبي يوم 12 أبريل بمحكمة الإستثناف بورزازات

تماشيا و تتبعها الدائم لملف الاراضي السلالية للجماعة النيابية لاسرير المشان بزاكورة. وايمانا منها بقضيتها العادلة و حقوقها المشروعة. المطالبون بالحق المدني  بودادية المنصور الذهبي يعلنون إستمرارهم النضال حتى أخد حقوقهم فيما يعرف بالفضيحة العقارية لأعضاء أو كما يحلو للمنخرطين بستميتهم “أعداء” ودادية المنصور الذهبي، حيث ستجري المحاكمة يوم الأربعاء القادم بين أصوار محكمة الإستثناف بورزازات بعد تأجيلها ثلاث مرات سابقة في تهمة تتعلق بتفويت أموال غير قابلة للتفويت في قضية منذ سنة  2012 تحت رقم 281/15.

المطالبون بالحق المدني بالودادية يستنكرون تدخل جهات عليا بالإقليم من أجل تغيير مسار القضية، وإسكات كل من يحاول رفع كلمة الحق في الدفاع عن حقوقه بالإقليم والتستر على ناهبي الأراضي السلالية ولوبي العقار تحت غطاء “المصلحة العامة” في ضرب واضح لحقوق أيتام وشيوخ وأرامل.

المطالبون بالحق المدني  يتمنون أن يأخد الحق مجراه وتجري المحاكمة في جو من الحياد بعيدة عن المزايدات الهاوية ودون تأجيل لسد الطريق أمام كل من يحاول شراء الدمم.

2 تعليقات

  1. Nhnou souks asrir wa3oun kola lwa3i bimayahbikohou oukouhou ma3a shirdimatihi ma3a lwidadya hata lamawt matlikoum lhout (oukouhou sir Nadal rir frask rak waliti dahk fdwar.

  2. ماذا تقصدون بالجهات العليا التي تحاول تغيير مسار الملف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى