الرئيسية | أخبار محلية | عامل بناء من زاكورة ضحية بئر بالمهدية والوقاية المدنية عاجزة عن إستخراج جتثه منذ ثلاثة أيام
عامل بناء من زاكورة ضحية بئر بالمهدية والوقاية المدنية عاجزة عن إستخراج جتثه منذ ثلاثة أيام

عامل بناء من زاكورة ضحية بئر بالمهدية والوقاية المدنية عاجزة عن إستخراج جتثه منذ ثلاثة أيام

​الصورة تعبيرية

اثناء محاولته لإعادة بناء جنبات بئر بالمهدية الشاطئ، تفاجئ عامل بتساقط الأتربة عليه، حيث دفن تحتها حيا، وتعود تفاصيل الحادثة إلى يوم الاثنين 11 أبريل الجاري على الساعة الخامسة مساء.

وكان “ابراهيم أيت عبو” يحاول بناء جنبات البئر بعد قام بحفره، وهو أب لطفلين من مواليد زاكورة، قبل أن تتهاوى جنبات البئر عليه.

ومباشرة بعد وقوع الحادثة اتصل بعض الحاضرين بالوقاية المدنية، التي لم تصل إلا بعد أكثر من ثلاث ساعات من الاستغاثة بها، لتقف بعد ذلك عاجزة عن فعل أي شيء متدرعة بعدم توفرها على المعدات اللازمة لهكذا عمليات انقاذ.

وأكدت مصادر، أن صاحب البئر لا يتوفر على رخصة من أجل أشغال حفر البئر، وانتظر الناس لأكثر من ثلاث ساعات قبل وصول الوقاية المدنية التي لم تستطع عمل اي شيء، متدرعة بعدم توفرها على المعدات اللازمة عمليات انقاذ.

وبعد مرور ثلاث ايام على وقوع الحادثة لم تستطع الوقاية المدنية من إخراج جثة الهالك، ويرجع المسؤولون ذلك إلى صعوبة النبش في هذه المنطقة لكون التربة بمنطقة المهدية الشاطئ رخوة وتتهاوى بسرعة.

وأكدت بعض الصحف الإلكترونية التابعة لإقليم القنيطرة، أن صاحب البئر لا يتوفر على رخصة للقيام بهكذا أعمال، ويعتبر “ابراهيم” ثالث ضحية لهذا البئر.

تعليق واحد

  1. رحمه الله تعالى و أسكنه فسيح جناته و جعله من الشهداء و رزق أهله الصبر و السلوان . إنا لله و إنا إليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى