شبيبة العدالة والتنمية بزاكورة تنظم الملتقى الإعلامي الأول

5 3

رغبة منها في تحسيس و توعية الشباب باهمية الإعلام  ودوره في الفعل السياسي نظمت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بزاكورة الملتقى الإعلامي الأول بدار الشباب يوم الأحد 17 ابريل  تحت شعار : من اجل اعلام مهني حر مساهم في التنمية المحلية . وتخلل هذا النشاط ورشتين تكوينيتين لفائدة الشباب في الكتابة الصحفية من تاطير الأستاذ محمد لغروس مدير نشر جريدة العمق المغربي وورشة فن التصوير والمنتاج من تاطير معاذ الديب متخصص في الإلكتروميكانيك و الأنظمة التلقائية .

كما اختتمت فعاليات الملتقى بندوة تحت عنوان الإعلام والتأطير السياسي . من تاطير كل من محمد لغروس و الحسين حريش الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بسوس ماسة.

pjd-zagora-2 pjd-zagora-1 pjd-zagora

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. مبادرة جيدة يقول

    تحية لحزب العدالة والتنمية على هذه المبادرة الجيدة خصوصا في موضوع الإعلام الذي يلعب دورا مهما في توعية المجتمع و الرقي به خصوصا إذا كان في أيدي أمينة و ذات مصداقية………نحن معكم

  2. زاكوري 100ب100 يقول

    لازالت دار لقمان على حالها ما تريده زاكورة هو حلول عملية من ماء صالح للشرب وتاهيل حضري وتنمية مستدامة لمساعدة سكان زاكورة على الاستقرار فاغلب سكان زاكورة يعيشون في المهجر بمدن اخرى كالدار البيضاء ومراكش والرباط اما من بقي بها فهم بعض الموظفين المنتمين للمنطقة وبعض المتقاعدين ومن ورث تجارة او… فكفى من الشعارات الفارغة -اللسان ما فيه عظم -لقد مل الناس من كثرة الكلام دون أفعال.

  3. محمد يقول

    الشكر الجزيل لموقع زاكورة بريس على تفاعله ومساهمته في تغطية أشغال الملتقى الإعلامي الأول لشبيبة العدالة والتنمية بزاكورة. مسيرة موفقة

  4. Zagori يقول

    زاكورة نبحت عن الحلول للكشاكل الكاء والتنمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.