الرئيسية | مقالات - عمود زاكورة بريس | فضح المفضوح أو سمفونية الروح -2-
فضح المفضوح أو سمفونية الروح -2-

فضح المفضوح أو سمفونية الروح -2-

أبو عبدالرحمان عبدالله العبضلاوي

..يا رئيس وزراء القردة, أتريد أن أذكرك بما فعله أجدادي من أجل أجدادك ؟ أليسوا أجدادي من استقبل أجدادك بعد أن طردوا شر طردة من الأندلس بعد أن تخاذل بنو عمومتي وفرطوا في جنة الأرض هناك ,ألم تنصب لهم ولأجدادك محاكم ما عرف التاريخ أخس منها ولا أحقر؟ ألم يحميهم المغاربة على مر العصور ويتقاسمون معهم الأرض وما تنبت الأرض ؟ أم أنكم يا بني قردون لا تعرفون للعهد ولا للجميل إلا ولا ذمة ؟ من استقبلكم بعد أن شردكم هتلر وكاد أن يبيدكم ؟ ,ألم يلتجئ بعض أجدادك الى أرض أجدادي؟ بلا والله قد التجأوا واستقبلوا بأحضان مفتوحة و يا ليتهم لم يستقبلوا .

أيها الرؤساء, يا أصحاب الفخامة والضخامة, ماذا يفعل أحمق إيران بينكم وهو من أهل الشرق ؟, أم أن الحنين الى إمبراطورية أجداده الساسانية قادته الى مجمعكم هذا ؟, إن كل ما قرأته عن الفرس في علاقتهم بالعرب لمذل ,إن الفرس على مر العصور كانوا ولا زالوا هم البوابة المشرعة لاحتلال الغرب للشرق, وإن الكعكة التي بين أيدكم لأصدق برهان على ذلك ,و إن الخريطة التي أنتم مكبون على رسمها كل أسهمها منطلقة من ايران.

يا أحمق إيران ألم تقرأ التاريخ ؟ ألم تعلم أن الغرب لم ولن يكن لكم قدر أنملة من الاحترام , ألم يخض أجدادك مع أجداد هؤلاء الحمقى والمعتوهين حروب طاحنة انتصرتم فيها تارة وانهزمتم فيها تارة أخرى, أم أنك تعتقد أنه بعد تقسيم الكعكة سيكون لك ولشعبك منها قسمة, لا ولله إنه لطعم وإنها لحرب بالنيابة, إني أراك قد وضعت رجلا في خاصرة الجزيرة العربية وأخرى في الشام, ووضعت يديك الاثنتين في بلاد الرافدين, وها روائحكم النتنة قد انتشرت في ربوع العالم الإسلامي كالطوفان ,هانتم بدأتم تنشطون في شمال افريقيا أما وسطها وجنوبها فقد انتشرتم فيهما كالسرطان.

أيها الأحمق أتعتقد أن الناس قد خدعوا وسقطوا في الفخ ؟ لا هناك من تفطن الى حيلكم ,دعني أسئلك, ما الصلة التي تربطكم أهل فارس باليهود ؟ لماذا تستخدمون نفس الحيل: المال والجنس ؟ الفرق البسيط هو أن اليهود صرحاء جدا في استخدامهما ,أما أنتم يا رؤوس الغربان فقد وضعتم لها مسحة من الدين ,فالمال الخمس ,والجنس المتعة ,حتى قال أحد غربانكم أنه من تمتع أي زنى واغتسل خلق الله من تلك القطرات المتساقطة من جيفته سبعون ألف ملك ,تعالى الله عن ما يقول هذا المعتوه  علوا كبيرا, إنها الزنا مكسوة بجلود روايات سبئية ملفقة وموضوعة.     

إنكم ذهبتم الى وثرين حساسين وبدأتم تدغدغانهما وتستثرون الشباب ,ذهبتم الى الجامعات وشرعتم للطلبة الزنا باسم المتعة وأغدقتم عليهم من المال الشيء الكثير من أجل استمالتهم الى مذهبكم ,عفوا دينكم الهدام ,نعم أعترف أن الكثير منهم خدعوا حقيقة  وانجروا وراء هذه الفقاعات التي سرعان ما تنفجر ليكتشفوا هول المصيبة التي أصيبوا بها, يوم يرون بأم أعينهم أخواتهم وبناتهم وكل أنثى لها صلة بهم قد انتهك عرضها أمام أبصارهم ,ويوم يرون اللقطاء قد زاحموا الأطفال الشرعيين في مقاعد المدارس ومدرجات الجامعات, إني و الله لحائر, كيف بأناس جثثهم كجثث الفيلة لا عقول لهم ولا أحلام ,ينقادون كما تنقاد البهائم والعجماوات؟.

ثم اسمح لي أن أسئلك, من أين أتيتم معشر الشيعة  بتلك الطقوس التي تسمونها مذهب آل البيت ؟ أمن الكتاب والسنة ؟ أمن روايات الصحابة الأطهار ؟ ديننا ليس فيه لعن ولا لطم وليس فيه حسينيات ولا زوايا ,فيه المسجد وفقط, ثم لماذا سميتم أوكار اللعن تلك حسينيات وليس محمديات أو عليات أوحسنات ؟,دعني أجيبك يا أحمق ايران : الكل يعلم أن الحسين رضي الله عنه تزوج شاه زنان ابنة كسرى يزدجرد  التي سباها المسلمون في معركة نهاوند المظفرة ,فالأئمة الاثني عشر عند الشيعة كلهم من صلب الحسين من زوجته الفارسية ,فبالتالي فآل البيت المقصودين لدى الشيعة  ليسوا آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم وإنما بيت آل يزدجرد, فليتفطن العرب والمسلمون لهذه الحقيقة.

إنكم معشر الشيعة تعلمون ومن خلال كتبكم أن مهديكم المنتظر عند خروجه من سردابه المزعوم سيقوم بقتل جميع العرب وسينبش قبر عمر وقبر أمنا عائشة رضي عنهما وأرضهما, ثم أليست عائشة من آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم فلماذا تلعنون تلك الطاهرة المطهرة وترمونها بالزنا قبحكم الله ؟ ألا يؤكد هذا أن آل البيت المقصودين عندكم هم آل بيت يزدجرد وليسوا آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ؟.

نعم نحن نعلم أن هذه الطقوس التي تسمونها مذهبا هي خليط بين المجوسية  والوثنية عمل عبدالله ابن سبأ اليهودي على نشرها بين أعراب العراق فوجدت وقعا وحنينا في نفوسهم ,لكن أخوف ما أخاف منه هو أن تجد هذه الخزعبلات التي تسمونها مذهبا موقعا في نفوس أتباع الزوايا والطرق الصوفية المنتشرة كالفطر في بلادي, والتي تتقاسمكم العديد من الطقوس كالتمسح بالقبور والذبح لها والطواف حولها والاعتقاد في عقيدة الحلول والاتحاد ,لذلك أهيب بالسلطات عندنا بالحذر والحيطة من هذه النوافذ المسماة بالزوايا, لأن الخطر العقدي الذي سيهدد المجتمع سواء كان شيعيا أو صوفيا وثنيا لن يكون طريقه الا من خلالها.

أصحاب الفخامة اسمحوا لي أن أذكر رئيس فرنسا بما قدمه أجدادي المغاربة من دعم لدولته عندما كان هتلر يدك حصونها بالصواريخ والراجمات ,اسمحوا لي أن أرفع يدي ترحما على أولئك الأبطال الذين أدهشوا هتلر بشجاعتهم واقدامهم والذين ما كان عليهم حقيقة الذهاب الى تلك الجبال لقتال الألمان, والفرنسيين داخل بيوتهم كالنساء ينتظرون الغير لحمايتهم, اسمحوا لي أن أذكره بأبطال جيش التحرير والمقاومة الوطنية ,اسمحوا لي أن أذكره بأشلاء رجال دولته وهي منتشرة في ربوع وطني الحبيب ,إنه تذكير فقط ,والتذكير يصبح حقيقة عندما يجد الجد ,فإياكم أيها الفرنسيون أن تحاولوا اعادة الكرة.

أما أنت أيتها المستشارة لم أرى أحمق منك على وجه الأرض, إن هؤلاء كلهم باستثناء أحمق ايران كانوا في زمن ما منضمين تحت لواء واحد ضد دولتك فكيف تتحالفين معهم على اللعب على رقعة خريطة العالم العربي والاسلامي ؟ أنسيت بهذه السرعة الدمار المهول والشامل الذي أحدثه هؤلاء الحمقى في ألمانيا خلال الحرب الكونية الثانية ؟ أنسيت الأشلاء الممزقة للألمانيين تنهشها الكلاب في الأزقة و الشوارع ؟ ما أضعف ذاكرتكم أيها الغربيون وما أخسكم , تتناسون الثأر من أجل حفنة من الدريهمات أو حزمة من المصالح.

أما أنت يا دب سيبيريا ,ألم تكتفي بالفقمات المحيطة بدولتك كالشيشان وكزاخستان ,حتى امتدت أدرعك الى الشام, وما يجاور الشام ؟, أنسيت ملحمة أفغانستان ؟ إن الرجال هم الرجال ,والسلاح بالرجل وليس الرجل بالسلاح, فتفطن ,أنا أعرف أنك تحاول سد الطريق على بني عمومتك حتى لا يكون لهم موضع قدم على حدودك لأن الغدر ديدنكم يا بني الأصفر, فأنت تخاف على نفسك من هؤلاء الحمقى الذين أنت جليسهم الآن , وذلك حتى لوكان على حساب الآلاف من القتلى والمشردين من أهل سوريا الأبطال.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى