الرئيسية | أخبار محلية | حزب الاصالة و المعاصرة في لقاء تواصلي مع منتخبيه بزاكورة‎
حزب الاصالة و المعاصرة في لقاء تواصلي مع منتخبيه بزاكورة‎

حزب الاصالة و المعاصرة في لقاء تواصلي مع منتخبيه بزاكورة‎

تنظم الأمانة العامة الاقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بزاكورة,لقاءا تواصليا لفائدة منتخبي حزب الاصالة و المعاصرة بالإقليم تحت شعار” “أي دور للمنتخبين المحليين في انجاح الانتخاباث البرلمانية ل 2016, يوم الخميس 05 ماي 2016 بفنذق رضا بزاكورة. حيث سيشهد هذا اللقاء حضور شخصيات سياسية من قيادة الحزب ومناضلين من مختلف الجماعات الترابية بزاكورة .تفعيلا للجولات التي يقوموا بها مسؤولي الحزب وطنيا . من اجل الوقوف و التواصل مع الهياكل المحلية و الاقليمية وفتح نقاش حول اليات تعميق روح الحوار مع المواطنين والانصات لهمومهم بشكل مباشر .

17 تعليقات

  1. لا وجود لهدا الحزب بزاكورة وغير ممكن ان ينال تقة ساكنة زاكورة اما الانتخابات البرلمانية القادمة فالخريطة واضحة فحزب الاستقلال سيحصد مقعدين والمقعد الثالث فبين العدالة و الأحرار

  2. هل سيحظر الناءب الناصري

  3. حزب الفساد و الاستبداد …عجيب الأمانة العامة الإقليمية هههههههه متى تم انتخاب هذا المكتب ؟! و هل فعلا توجد آمانة إقليمية لدى هذا الحزب الذي فاز الناصري بمقعد برلماني باسمه في زاكورة و لم يقل كلمة واحدة ف البرلمان عن زاكورة بل لا يحضر الى البرلمان إلا عند الافتتاح من طرف الملك

  4. و ما العيب اذا كن عقد هذا الحزب لقاءا مع منتخبيه مثله مثل الاحزاب على المستوى المحلي .كل حزب يجرى طوالو … الاختلاف عادي ولكن السب و القذف غير اخلاقي . حزب الاصالة والمعاصرة هو لي ممكن ان ينقد البلاد من هيمنة البيجيدي . الذي قهر المواطنين بسياسته الجوفاء. اذن اتفقوا على مرشح بزاكورة من البام . ويسروا الامور لا تبكوا على الماضي وشفوا الى الامام .

  5. البام هو البديل .نحن سكان زاكورة و اكذز . نراهن على مرشح شاب بالإقليم .وأنا أفضل ان اتفقوا على تزكية الشاب المناضل رضوان لحميدي الذي يعرف عند العموم بدفاعه عن قضايا الإقليم .في كل اللقاءات.

  6. كلنا مع الشاب رضوان لحميدي في تزكيته وكيلا للائحة البام باقليم زاكورة . خاصنا نعطوا المشعل للشباب لانهم هم القادرين على الترافع على قضايا الاقليم .

  7. زاكوري غيور

    صراحة التعليقات الاخيرة تركز على هدا الشاب رضوان لحميدي. شخصيا اعرفه انسان شاب طموح متمكن من العمل الجمعوي و السياسي . نحن شباب تمكروت ندعمه .ومستعدون للحملة لانجاحه .دون مزايدات . ما يهمنا هو الشخص .

  8. عبد اللطيف الحسناوي

    نحن في زاكورة لا يهمنا الحزب . الشخص هو كل شيء انا مع اعطاء الشباب الكلمة في البرلمان . الشاب رضوان لحميدي يستحق ان يمثل زاكورة . كان لي الشرف اللقاء به ملتقيات عدة .فعلا شاب متمكن و متمرس في الترافع .

  9. شباب اصدقاء الدراسة اكدز

    البام عليه تزكية الشاب رضوان لحميدي .نحن اصدقائه في الدراسة مند 2000 في اكذز . الوجه باش تلقيناه باقي هو هو . ويحسب له الف حساب في الجدية و العمل . واتابع خطواته النضالية . يستحق ثمتيل الاقليم. دعمنا شباب اكذز لهذا الشاب ليلا و نهارا .

  10. فاطمة البوحياني

    الاحزاب في المغرب كلها عجينة واحدة . سكان زاكورة يعرفون الشخص .الشاب رضوان لحميدي اشتغلت معه احدى الجمعيات وبعض التكوينات في المقاربة التشاركية . كنت اعتقد في اول مرة انه ليس من زاكورة فكان اللقاء و افتخر به كشاب ولد لبلاد مكون في العمل الجمعوي يعرف كل شيء كيف يستعمل .لذلك كل الدعم له في البرلمان

  11. صراحة اسمع عن هذا الشاب رضوان لحميدي و اقرأ مقالاته في الجرائد . ولكن لم تحن الفرصة لكي اجالسه .لي عندو الرقم ديال الهاتف ديال هذا الشاب يكتبوا ليا في شي تعليق الله يجازيكم .انا اعمل في الرباط واريد ان اتعرف على هذا الشاب ولد لبلاد .نفتخر بمثله.

  12. ههههه صاحب المقال هو نفسه من يعلق على مقاله و باسماء مستعارة مختلفة ..

    اصلا البام ماغديش اجيب حتى كريسي .. لا برضوان لا بغيرو

  13. يا اخي انا لا امجد احد فتعليقي واضح . كون اي شاب طموح ولد لبلاد حنا معاه . يكون رضوان او انت او اي واحد بغا يخدم لبلاد .انا عبد السلام ايت براهيم من الرباط . افتخر بكل شباب اولاد لبلاد

  14. عبد اللطيف الحسناوي

    صراحة تعجبت لي صاحب التعليق الذي يصدر احكاما على اناس بان التعليق هو للشخص نفسه . انا حاليا في مقهى تافيلالت وجي مرحبا بك هل تعرف الحسناوي . تحية لكل شباب زاكورة . ومرة اخرى اقول رضوان لحميدي يستحق عندو ما يكول . اواه حتنتوما ديروا الترافع.

  15. انا مقاطع ولن اصوت .اوا بركا من الهضرة كلكم . زاكورة المنسية و المهمشة من سينقدوها ؟

  16. الاستقلال و الاحرار و البام . هما لي غادي يكونوا في زاكورة . الخريطة باينة .

  17. زاكوري ماكر

    لي عندو لفلوس ازيد
    فين ابان رضوان قدام التماسيح والعفاريت
    الله ارحم المسكين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى