جمعية تحاول التنصل من إلتزامها بنقل تلامذة أمزرو بزاكورة

7 5

تقدمت جمعية أباء وأولياء التلاميد بحي أمرزو بزاكورة بشكاية لقائد المقاطعة الحضرية الأولى من أجل التدخل للحد من توقف حافلة لنقل التلاميذ، بعدما راج بين أبنائها أن الجمعية المكلفة بنقل التلاميذ أنها لا تتوفر على موارد كافية لتغطية نفقات الوقود في الشهر الأخير من الدراسة.

الجمعية المشرفة على عملية نقل تلامذة أمرزو تحاول لهذا التنصل من إلتزامها حيث أن أولياء أمور التلاميذ المخرطين قدموا مستحقات النقل المتفق عليه وكذلك أقساط الشهر الجاري كما إشترطت الجمعية ذلك حتى لا يختار التلاميذ وسيلة نقل أخرى.

وتضيف الشكاية أنه لا يحق للجمعية المكلفة بتسيير عملية نقل التلاميذ ادعاء عدم وجود موارد  لشراء البنزين ، كما أن الجمعية إلى جانب  الأقساط الشهرية التي حددتها على كل مستفيد  فإنها  تستفيد من الدعم من جهات أخرى .

جدير بالذكر أن توقف الحافلة في فترات دفع بتلاميذ إلى قطع الكيلومترات على الأقدام  فمنهم من تحمل عبئ  المشي على الأقدام من الثانوية بزاكورة إلى دوار اغلاودرار أي مايزيد على 18 كيلومتر ذهابا وايابا، 11 كيلومتر ذهابا واياب من حي أمزرو,  وذلك الحق أضررا كبيرة  بهؤلاء  التلاميذ ، مع أنهم سددوا  الأقساط الشهرية  والتزمت الجمعية بالقيام بهذه المهمة .

 

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. brahim يقول

    قمة الإستهتار بمصالح المستضعفين، جمعية تسترزق بآلام الضعفاء والفقراء ورئيسها يستتمر اموالها بمشاريعه الخاصة.

  2. متضررة يقول

    كلام صحيح اللهم ان هذا منكر, اللهم و احفظنا و لا تآخدنا بما فعل السفهاء منا شكرا لصاحب المقال.

  3. Zagori يقول

    هداك ابرهيم بعد راه قدم شي حاجة وسنة كاملة والكار خدام انت اش قدمتي فاش عاونتي النقد راه ساهل غير دير شي حاجة وشعلوا الى داه فيه ماشي عيب بغيتي كلشي يكون مكرد بحالك الله يهديك الهضرة بزاف راه مامزبنا

  4. LOULA يقول

    الله الى احشومة حتى اخر لحضة وقت الامتحانات وتوقفوا الحافلة بالسبب المدكور وهو ليس بمبرر فين هي الجمعية الى مقداتش تحل هد المشكيل البسيط وخا تسعى الناس او مضيعش الابرياء اللي عندهم امال في المستقبل و الله اهدي ماخلق عيش نهار تسمع اخبا اين هو الجود والكرام ديال البلاد ولى غير مع البراني

  5. زاكورية يقول

    الله ياخد الحق في رئيس الحنعية الحسين بودوار الشفار

  6. Mamoun يقول

    آه تم آه و الآه والاهات

  7. رشيدة يقول

    هدا نوع من النصب والاحتيال على الموطنين يجب على سكان حي أمزرو تقديم دعوة قضائية ضد هده الجمعية من أجل حلها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.