الرئيسية | أخبار محلية | جمعية الفينيق للإبداع الفني و الثقافي تحيي نشاطا فنيا بمجموعة مدارس بوخلال
جمعية الفينيق للإبداع الفني و الثقافي تحيي نشاطا فنيا بمجموعة مدارس بوخلال

جمعية الفينيق للإبداع الفني و الثقافي تحيي نشاطا فنيا بمجموعة مدارس بوخلال

بدعوة من جمعية أمهات و أباء  تلاميد مجموعة مدارس بوخلال و بحضور مدير و اطر المؤسسة  أحيت جمعية الفينيق للإبداع الفني و الثقافي أمسية فنية ترفيهية   تخللتها ورشات في الفن التشكيلي و الموسيقى و مسرح الفوروم  اتخذ موضوع الهذر المدرسي كمحور أساسي لنصين مسرحيين الأول من تجسيد تلاميذ المؤسسة الدين أبدعوا في الأداء وسط  تشجيع الحاضرين و الثانية من تجسيد فرقة الفينيق على طريقة مسرح الحلقة  الذي يشارك الجمهور في إيجاد حلول ناجعة لظاهرة الهذر المدرسي لدى الفتاة القروية  وقد نهجت جمعية الفينيق هده الطريقة الجديدة  في مسرح الفوروم  مند ثلاث سنوات في العديد من المناطق النائية تناولت عدة مواضيع تربوية و اجتماعية .

و في ورشات الفن التشكيلي تم اتخاذ محور المحافظة على البيئة عبر من خلالها التلاميذ بلوحات فنية  رائعة مع تحسيسهم بأهمية الحفاظ على بيئتهم . بالإضافة إلى ورشة الموسيقى التي تم من خلالها التعريف بالموسيقى و أهميتها لتختتم الأمسية بأغاني  متنوعة من أداء الفرقة الموسيقية لجمعية الفينيق.

phoenix-zagora-3 phoenix-zagora-2 phoenix-zagora-1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى