الرئيسية | أخبار محلية | محكمة زاكورة تصدر حكمها في حق التلاميذ المتهمين بالعش في امتحانات الباكالوريا
محكمة زاكورة تصدر حكمها  في حق التلاميذ المتهمين بالعش في امتحانات الباكالوريا

محكمة زاكورة تصدر حكمها في حق التلاميذ المتهمين بالعش في امتحانات الباكالوريا

علمت زاكورة بريس ان المحكمة الابتدائية بزاكورة اصدرت حكمها النهائي يوم الخميس 23 يونيو 20116، في حق التلاميذ المتهمين بالغش في امتحانات الباكالوريا، وحسب مصادر علمية للموقع، فإن المحكمة الابتدائية بزاكورة قضت في الملف عدد 64/16 الذي يتابع فيه 5 تلاميذ يدرسون بالثانوية التأهيلية المسيرة بمدينة زاكورة بتهمة الغش والخداع في امتحان البكالوريا بغرامة مالية حددت في 1000 درهم مع إنذار وتنبيه شفوي شديد اللهجة للأظناء داخل الجلسة من طرف رئيس هيئة الحكم.

وفي السياق ذاته قضت نفس الهيئة بشهر سجنا موقوف التنفيذ مع غرامة مالية قدرت بألف درهم في حق تلميذين يتابعين بنفس التهمة بالثانوية الجديدة امحاميد الغزلان.

وفي ملف الاعتداء على الأستاذ ع.ب  بثانوية المسيرة بزاكورة خلال الامتحانات رفضت هيئة الحكم خلال الجلسة المنعقدة يوم 23 من يونيو الجاري للمرة الثانية طلب السراح المؤقت للتلميذين المتهمين بالاعتداء على أستاذ بثانوية المسيرة بزاكورة بسبب ضبط احدهما يغش في امتحان البكالوريا ملف عدد99/16.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى