عاجل: المركز الثقافي بزاكورة يفوز بجائزة التميز للمراكز الثقافية برسم سنة 2015

0 5

في إطار إضفاء مزيد من النجاعة والجودة على الخدمات التي تقدمها المراكز الثقافية التابعة لها عبر مختلف ربوع المملكة من خلال إعمال مبدأ التنافسية بين المشاريع الثقافية لهذه المراكز، أحدثت وزارة الثقافة جائزة التميز للمراكز الثقافية برسم سنة 2015 لمكافأة أحسن مركز ثقافي نظير ما يبذله من مجهود لإعطاء الإشعاع اللازم لنشاطه الثقافي.

و عينت الوزارة لهذا الغرض، لجنة عهد إليها بوضع القواعد الأساسية لهذا التقليد السنوي الجديد وانتقاء أفضل المراكز الثقافية التي كان إسهامها قويا في الساحة الثقافية خلال سنة 2015، وذلك بالاعتماد على تقارير وملفات ووثائق مكتوبة وحوامل سمعية بصرية، و في هذا السياق تم اختيار المركز الثقافي بزاكورة من بين 10 مراكز الفائزة بجائزة التميز لسنة 2015.

و بهذه المناسبة نهنئ السيد عزيز جيلالو مدير المركز الثقافي، و الطاقم التقني، و جميع العاملين بالمركز، و كل المتدخلين، على مجهوذاتهم الجبارة و الف مبروك مزيدا من العطاء و النجاح و دمتم في خدمة المجال الثقافي الهادف.

و الجدير بالذكر المركز الثقافي بزاكورة يعتبر من بين المؤسسات القلائل بالمنطقة التي شيدت بمواصفات جد عالية، فهي تضم وسائل ومرافق متنوعة يجد فيها الباحث والتلميذ والأستاذ، و الفنان كل ما يروي عطشهم المعرفي والفكري و الفني.

tamayoz_1

tamayoz_1

 

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.