الرئيسية | أخبار محلية | مصرع مراهقين في حفرة مياه تابعة لشركة مناجم بزاكورة
مصرع مراهقين في حفرة مياه تابعة لشركة مناجم بزاكورة

مصرع مراهقين في حفرة مياه تابعة لشركة مناجم بزاكورة

العمق المغربي

أفاد مصدر محلي لجريدة “العمق المغربي”، أن مراهقين اثنين بجماعة البلدية التابعة لإقليم زاكورة، لقيا عشية اليوم الأحد، مصرعهما بحفرة مملوءة بالماء تستعملها شركة “مناجم” في المنجم الذي تستغله بجماعة البليدة.

وأوضح المصدر ذاته، أن المراهقين هما أبناء العم، ومازالا إلى حدود الساعة لم ينتشلا من الحفرة بفعل تأخر عناصر الوقاية المدنية، حيث تبعد الحفرة حوالي 100 كلم عن زاكورة المركز.

ووفق المصدر ذاته، فإن المراهقين الذين يتابعان دراستهما بإعدادية البليدة، ذهبا منذ الصباح للاستحمام في تلك الحفرة بفعل الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة، إلا أنهما لم يعودا للمنزل ما دفع عائلتهما للبحث عنهما حيث وجدوا ملابسهم قرب الحفرة.

وأشار أن عناصر الوقاية المدنية وعناصر الدرك حلوا بعين المكان بعد صلاة المغرب وأنه لم يُعثر بعد على جثتي المراهقين بالحفرة التي تستغلها شركة مناجم التابعة للهولدينغ الملكي، والتي تستخرج الفضة في المنجم المذكور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى