جمعية فولكلور تمنوكالت تخلق الحدت بالدار البيضاء

1 646

نظمت جمعية فولكلور تمنوكالت بتنسيق مع جمعية أهل السلام حفلا فنيا بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، و ذلك بدار الشباب الحي الحسني – الدار البيضاء يوم 6 غشت 2016.
وانطلق الحفل على الساعة السادسة مساءا ، بكلمة ترحيبية للجنة المنظمة ، كما قدمت عروض موسيقية فولكلورية لفن أعواد لفرقة فولكلور تمنوكالت بالإضافة الى رقصة الركبة لمجموعة السلام وفقرات كوميدية وغنائية لمجموعة أحواش تفركالت ،.،وفي كلمة لرئيس جمعية فولكلور تمنوكالت السيد سعيد ايت حمو علي بالمناسبة رحب بالحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة مؤكدا ان الاحتفال بهذه الذكرى الغالية لعيد العرش المجيد ما هو إلا عربون على علاقات التلاحم والترابط التي ظلت على الدوام تربط العرش بالشعب، وتأكيد على تعلق هذا الأخير بقائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أيده الله، ضامن وحدة البلاد وتماسكها واستقرارها وتطورها ونموها.
و قد عبرت الأسر التي حضرت النشاط عن شكرها و استحسانها لمثل هذه المبادرات التي تهدف إلى صيانة الموروث الثقافي الفني لواحة درعة كثرات لامادي وجب الحفاظ عليه كرافد من روافد الهوية الوطنية. كما يعد النشاط فرصة لتمتين روابط الصلة بين أبناء الجنوب الشرقي القاطنين بمدينة الدار البيضاء

20d9d4ce-53cb-4b6a-8422-5ab75a54b1e4 e672aae8-64d6-4874-97c1-c2c60da58354

تعليق 1
  1. عمر بلمين يقول

    تشكراتنا الحارة لاخواننا باقليم زاكورة. سفراء جهة درعة تافلالت بالعاصمة الاقتصادية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.