زاكورة: عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية

0 884

يعتبر توظيف مستحدثات تكنولوجيا التعليم في التدريس من الموضوعات المهمة والمعاصرة ، وقد أدرك الجميع أن مصير الأمم رهن بإبداع أبنائها، ومدى تحديهم لمشكلات التغير ومطالبه. وتحتل التربية موقعاً بارزاً ضمن إطار النقلة المجتمعية ، كما أن التعليم أحد أهم الأركان التي شملتها رياح التغيير والتجديد. وبمناسبة الموسم الدراسي الجديد وتزامنا مع اعطاء الانطلاقة الرسمية من طرف عامل صاحب الجلالة باقليم زاكورة وفي اطار الشراكة بين جمعية بسمة للغة الانجليزية بزاكورة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بزاكورة ، ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم زاكورة السيد عبد الغني الصمودي يومه الاثنين 26 سبتمبر2016 ، عملية توزيع مجموعة من المعدات الاكترونية لتجهيز خمسة قاعات بخمس مؤسسات تعليمية بالاقليم (ثانوية الرازي التاهيلية و ثانوية المجد التاهيلية و ثانوية عمر ابن الخطاب التاهيلية و ثانوية المسيرة التاهيلية وثانوية سيدي احمد بناصر التأهيلية). وتهدف هذه المبادرة لتسهيل الولوج الى المعلومة  وتسهيل القدرات الثقافية واللغوية للمتعلم  وتمكينه من التحدث بطلاقة باللغة الانجليزية واستخدامها طيلة مساره الدراسي والمهني وذلك من خلال الاستعانة بوسائل التواصل الحديثة.

وفي الختام نود ان نشكر السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم زاكورة على الدعم المادي والمعنوي اللذان يوليهما لشان الثقافي والتربوي بإقليم زاكورة.

عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية -7 عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية -6 عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية -5 عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية -4 عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية -3 عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية -2 عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية -1 عامل الإقليم يشرف على عملية توزيع معدات إلكترونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.