الرئيسية | أخبار محلية | المرشح الثاني لحزب الكتاب بزاكورة يتعرض للرجم بالحجارة بجماعة أيت ولال
المرشح الثاني لحزب الكتاب بزاكورة يتعرض للرجم بالحجارة بجماعة أيت ولال

المرشح الثاني لحزب الكتاب بزاكورة يتعرض للرجم بالحجارة بجماعة أيت ولال

توصلت زاكورة بريس بمراسلة من طرف السيد عبد الاله بقاس عضو حزب التقدم والإشتراكية  يشكو فيها تعرض المرشح الثاني لحزب الكتاب  في دائرة زاكورة “فؤاد الورزازي” في الساعة الاولى الواحدة تماما من يوم الجمعة 30شتنبر 2016 لاعتداد بالرجم بالحجارة من طرف مجهولين في جماعة ايت ولال اثر رجوعه من مدينة زاكورة الى مقر سكناه بجماعة النقوب وقال بقاس عبد الاله أن اعضاء ومنخرطو ا حزب التقدم والاشتراكية استنكروا هذا العمل الشنيع الذي يعود لسنوات قطع معها المغرب الجديد كما اكد كل الاعضاء ان مثل هذه السلوكات لا ولن ثتني الحزب عن ممارسة حقه السياسي بكل حرية و ديمقراطية و نزاهة

a8f9d53d-4006-4c15-b795-e8b2927882ac 297e5a86-6b6f-44c1-b009-235895345ed5

11 تعليقات

  1. حقيقة فؤاد الورزازي مرشح الكتاب بزاكورة . انه لم يتعرض لاي هجوم …كذب وبهتان فالحقيقة انه كان في حالة سكر طافح وصدم سيارته بحائط حجري …ومن اجل طمس الحقيقة تم نسج سيناريو الاعتداء لكسب التعاطف …

  2. هههههه تعرض لهجوم انها السياسة الجديدة الدخيلة على حزبنا العتيد … انه كان في حالة سكر مع احد رفاقه وبعد ان وصل السكر اوجه رفض المعني بالامر نقلهم الى ايت ولال ليتشاجروا فيما بينهم حيث حاول الهروب بسيارته وصدمها بحاط حجري … ومن اجل عدم فضح امره قال بانه تعر ض لهجوم … انه الكاس و ما يفعله .

  3. هذا الشخص يصف ايت ولال بالعنصريين والمتمردين لانه بكل بساطة لايعرف رجالهم الحقيقيين …لذلك نحن نتبراء من هذه التهم البيئسة الموجهة لساكنة ايت ولال …فعلا كان حالة سكر طافح مع ناسو وتخاصمو بينتهم وهربليهم وضرب طومبيل مع الحايط. واش هذا لي غادي يدافع علينا في البرلمان باز والله يستر وصافي .

  4. باركا من الكدوب و الدخة على عباد الله الناس راهم بعقلهم وتيعرفو الورزازي كثر منكم ميحتاجوش تجيو تكولو لينا راه سكران الله اسمح ليكم .

  5. قلت أن الورزازي فعلا كان حالة سكر طافح مع ناسو وتخاصمو بينتهم وهربليهم وضرب طومبيل مع الحايط ادن كنتي معاهم أكاتفرج فيهم الله امسخك بلا متكدب علينا خليك هاكاك راك مطور معا راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. ردا على المقال المنشور بموقع راكورة برئي الذي يدعي فيه صاحبه انه تعرض بالشرق بالحجارة بجماعة ايت ولآل نوضحه لكم كالتالي :
    ان المرشح المراهق سياسيا لحزب الكتاب تناول وجبة عشاء بأحد الدواوير الجبلية التابعة لجماعة النقوب وبعد ذلك توجه مباشرة الى تازارين باحتساء واقتناء قنينات الخمر بالمكان المعلوم هناك. وبعد احتسابه لأربع فنين ان بالضبط من نوع flac spécial اقتنى وبسرعة عتاده الليلي من الخمر انطلق بسرعة الى مرآب السيارات بالمكان المعلوم لينصرف لان سيارته كانت تحمل إشهار لحزب الكتاب وأنماط عودته الى الوراء قصد الخروج اصطدم بسيارة من نوع مرسيديس207 كانت واقفة هناك لا نريد نشر اسمه احتراما لهذا الشخص .
    لست صحافيا او سيايا إنما رويت لكم الحادثة كما تابعتها ورايتها صدفة كما نناشد كل المواقع كل المواقع الالكترونيكية الا تنشر مثل هذه الأكاذيب التدليسية تنويرا للمواطن القارس وحفاظا على مصداقية مثل هذه المواقع بالتالي ان المرشح الثاني في لاءحة الكتاب لايسعى الا لتضخيم الفاتورة بينه وبين مشغله …….

  7. http://www.zagorapress.com/details-34034.html

    مقال جديد بزاكورة بريس فؤاد الورزازي يتعرض لحادثة سير وهو في حالة سكر طافح

  8. الكدوب ..
    فواد شد لفلوس عند العنب او ما يسمى بي التسونامي
    الئ ماجاب داكشي لي قال ليهم مشا فيها
    كلمة تانية..ايت او زين كاينين الناس عندهم طوموبيلات او لكراج تاهوا..الناس كايحتو الطونوبيل قدام ديورهوم
    ….نحن سلميين و مساعدين
    اما في ما يخص انتخابات اولاد البلاد حسن من الشمايت لي ما دارو والو او نا ظو الهدرة ….ياسين ع

  9. Salam o3alykom
    Ana min ait ouzzine 3andi ‘s habi aw imdokal f nkob ktar mn ait ouzzine lah i3amar hadar walakin olad ait onzin maghadish idiro had shi had ila ait nkob had skayri li kaymatalhom 3andakn sir lah imsagk asakayri ashafar (anajah li asayid ait baha hmad insha Allah)

  10. على فهمنا من قولك أنت من احتسئته لأربع فنين من نوع flac spécial .
    أذن ادا كنت جريئا فأفصح عن الحادت علانيا و افصح باسمك الحقيقي, نريد منك مناظرة بينك و بين المرشح والا باراكا من الدعيات المزيفة .

  11. KOLKOM CHMAYT A CHMAYT

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى