الرئيسية | أخبار محلية | حزب الكتاب يصدر بيان حقيقة حول قضية “فؤاد الورزازي”
حزب الكتاب يصدر بيان حقيقة حول قضية “فؤاد الورزازي”

حزب الكتاب يصدر بيان حقيقة حول قضية “فؤاد الورزازي”

   توصلت جريدة زاكورة بريس ببيان ” ببيان حقيقة “من طرف الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية تكذب فيه جملة وتفصيلا الخبر الذي نشر بإسم حسن ايت ابراهيم , والذي يدعي فيه أن المرشح الثاني للحزب بزاكورة تعرض لحادثة سير بعد أن كان في حالة سكر. كما يؤكد البيان المراسلة السابقة التي أكدت أن المرشح الثاني في لائحة الكتاب بزاكورة فؤاد الورزازي أنه  تعرض لاعتداء من طرف أشخاص مجهولين بجماعة أيت ولال إثر رجوعه من مدينة زاكورة الى مقر سكناه بالنقوب وذلك يوم الجمعة الماضي 30 شتنبر 2016 .

 وذات البيان يؤكذ أن الحزب يتوفر على شهادة شهود عيان لهذا الاعتداء، كما أن المعتدى عليه  توجه فور تعرضه لاعتداء  صوب الدرك الملكي لتسجيل شكايته.

وفي نفس البيان رفاق بن عبد الله يؤكدون رفضهم التام لمثل هده السلكيات التي تقوم بخدش المسلسل الدمقراطي الذي اختاره المغرب ، وأن الجسم السياسي المغربي قطع مع هذه التصرفات الهمجية كما وصفها البيان الذي نتوفر على نسخن منه.

pps

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى