الرئيسية | أخبار محلية | قيادية اتحادية تدرجت من بطن زاكورة توجه صفعة قوية لخولة ابنة ادريس لشكر: أنت مستبدة بالوراثة
قيادية اتحادية  تدرجت من بطن زاكورة توجه صفعة قوية لخولة ابنة ادريس لشكر: أنت مستبدة بالوراثة

قيادية اتحادية تدرجت من بطن زاكورة توجه صفعة قوية لخولة ابنة ادريس لشكر: أنت مستبدة بالوراثة

هاجمت شريفة لموير، القيادية بالاتحاد الاشتراكي، خولة لشكر، نجلة ادريس لشكر، بعدما قامت الأخيرة بحذفها من قائمة أصدقائها بالفايس بوك، على إثر تدوينة نشرتها شريفة لموير تحتج فيها على عدم استدعائها للاجتماع بين المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية بالمكتب السياسي للحزب.

وقالت لومير، العضو باللجنة الإدارية للاتحاد الاشتراكي والمكتب الوطني الشبية الاتحادية، في تدوينتها: “نحن قوم لا نستسلم ننتصر أو نتصر ولن تكون النهاية؛ معركتنا مستمرة، واهم من يعتقد أن محاربتنا بالاقصاء؛ أو أن المسألة مسألة شخصية؛ اقول للمتحكمين في مقر العرعار (شارع العرعار بالرباط حيث يوجد مقر الاتحاد الاشتراكي) أن يستوعبوها بأننا جيل ثائر ولن تحبطونا كما تتوهمون؛ و لن تخلقوا منا جيلا من الضباع كما تريدون ؛ الحركة بدأت وسيكون عليكم أن تحاربوا الجيل القادم والاجيال التي تلي جيلنا”.

وعلى إثر هذه التدوينة قامت خولة لشكر بحذف شريفة لموير من لائحة أصدقائها بالفايسبوك، فما كان من لموير إلا أن أعقبتها بتدوينة ثانية، قالت فيها: “لا يعني لي الكثير أن تتفاعل خولة لشكر ابنة الكاتب الأول ادريس لشكر مع تدوينتي بحذفي من قائمة صداقة لم ولن تجمعنا.

مضيفة: “لكني أقول كقيادية في الشبيبة الاتحادية تدرجت من بطن زاكورة متسلقة التضاريس الثقافية والمجتمعية قبل الجغرافية إلى القيادة الشبيبية؛ كيف تعلمت أنا ابنة الأستاذ العصامي الاتحادي المنسي أن الاتحادي بالأساس محاور مشاكس صبور طموح. وكيف لم تفقهي يا ابنة الزعيم أن الهروب والإقصاء والقمع بالحذف ليس من قيم المدرسة الاتحادية”.

وأنهت لموير تدوينتها بالقول: “بهذا تأكدين أن حاكمي العرعار مستبدون بالوراثة أيضا”.

يذكر أن اللجنة الإدارية للاتحاد الاشتراكي كانت قد اختارت، بالتصويت السري، شريفة لموير، الأولى في النساء على رأس اللائحة الوطنية للشباب، قبل أن يقصيها المكتب السياسي من ذلك.

900x450_uploads201609237b026b9880-696x348

موقع الاول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى