اجتماع تنسيقي بين جمعية النقل و دار الطالبة تانسيخت

0 2

نظمت جمعية النقل المدرسي و الجمعية الخيرية الاسلامية دار الطالبة بتانسيخت لقاءا تنسيقيا و تواصليا بمقر  دار الطالبة بحضور السيد مدير الثانوية الاعدادية تانسيخت، لتدارس وضعية النقل المدرسي بالمنطقة، و قد تقدم السيد احماد معتصم في كلمة وضح فيها النتائج الايجابية للموسم المنصرم، حيث تم تعزيز النقل المدرسي بحافلة أخرى، و أكد أيضا على  مواصلة دعم الجمعية للمستفيدات و المستفيدين  و المساهمة في الرفع من مردوديتهم عامة و محاربة الهدر المدرسي و تشجيع الفتاة القروية على وجه الخصوص. كما أثنى السيد مدير الثانوية الاعدادية تانسيخت على عمل الجمعيتين و النتائج التي يحققها المستفيدات و المستفيدين.

وقد تدارس الحضور أيضا سبل تخفيض تكلفة النقل بالنسبة للمتعلمين عن طريق دعوة كل الفاعلين الاجتماعيين من جمعيات و سلطات محلية لتقديم الدعم الكافي من أجل استمرارية هذه المبادرة.

و ختم السيد الرئيس لقاءه بتوجيه الشكر للسيد عامل اقليم زاكورة و مندوب التعاون الوطني و كل المساهمين في انجاح مثل هذه المبادرة.

اجتماع تنسيقي بين جمعية النقل و دار الطالبة تانسيخت-2 اجتماع تنسيقي بين جمعية النقل و دار الطالبة تانسيخت-1 اجتماع تنسيقي بين جمعية النقل و دار الطالبة تانسيخت

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.