ثانوية أفلاندرا تستلهم حدث المسيرة الخضراء لتحرير طاقات أبنائها

0 75

       في غمرة الاحتفال بحدث المسيرة الخضراء المظفرة و استعدادا للبطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي الذي سينظم بزاكورة تخليدا لذكرى عيد الاستقلال ، وتنفيذا للبرنامج السنوي للأنشطة الرياضية 2016/2017 ، ، نظمت مؤسسة ثانوية أفلاندرا مسابقات رياضية في العدو الريفي لاختيار أجود العدائين على صعيد المؤسسة وذلك يوم الجمعة 04 أكتوبر2016 ، تحت شعار : “المسيرة الخضراء ، من تحرير الارض الى تحرير الطاقات والمواهب “

 وقد همت المسابقات الفئات العمرية المتمدرسة بالمؤسسة التالية :

  • فئة البراعم والبرعمات
  • فئة الصغار والصغيرات
  • فئة الفتيان والفتيان
  • فئة الشبان والشابات

  في بداية المسابقات التي عرفت إقبالا كبيرا من طرف تلاميذ المؤسسة ، ألقى السيد رئيس المؤسسة كلمة ترحيبية شكر فيها اللجنة المنظمة على حسن التنظيم والهلال الأحمر فرع أكدز والجماعة القروية أفلاندرا ،شكرهم على الحضور وعلى الدعم اللوجستي و الخدمات الطبية إذا دعت الضرورة الى ذلك . ثم أعطى انطلاقة المسابقات بفئة البراعم والبر عمات .

 وقد تخلل المسابقات رقصات “أحواش” من الموروث الثقافي للمنطقة من تقديم تلاميذ المؤسسة المزاولين والقدامى، كما تميز بعروض فنية لرياضة “فنون الحرب والدفاع عن النفس ، من تقديم “جمعية مواهب للكراطي” بأكدز.

 وفي نهاية المنافسة ، تناوب الأساتذة و الإداريون و ممثلو الجماعة القروية وجمعية آباء وأولياء التلاميذ والمسعفون الطبيون ومسؤولو دار الطالب والطالبة بأفلاندرا على تقديم الجوائز والتحفيزات للفائزين والفائزات ليُختم الحفل بكلمة ختامية لرئيس المؤسسة جدد فيها التهاني للفائزين و الفائزات وحفزهم على الاستعداد الجيد للمسابقة في البطولة الاقليمية بزاكورة يوم الخميس 17 نونبر 2016 . كما جدد الشكر لكل من ساهم من بعيد او قريب في إنجاح هذا النشاط الرياضي .

ثانوية أفلاندرا تستلهم حدث المسيرة الخضراء -5 ثانوية أفلاندرا تستلهم حدث المسيرة الخضراء -4 ثانوية أفلاندرا تستلهم حدث المسيرة الخضراء -3 ثانوية أفلاندرا تستلهم حدث المسيرة الخضراء -2 ثانوية أفلاندرا تستلهم حدث المسيرة الخضراء -1 ثانوية أفلاندرا تستلهم حدث المسيرة الخضراء

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.