يوم دراسي حول دور التخطيط في انجاز برنامج تنمية الاقليم جمع العامل برؤساء الجماعات وبرلمانيي زاكورة

0 527

في إطار انفتاح السلطة الاقليمية وتواصلها الدائم مع كافة الفاعلين المحليين، بهدف تحقيق تنمية مندمجة مبنية على حكامة ترابية جيدة، وتدبير معقلن للإمكانيات المتوفرة بمختلف الجماعات الترابية بالإقليم ، ترأس السيد عامل اقليم زاكورة صباح يومه الاثنين 05 دجنبر 2016 ، يوما دراسيا حول دور التخطيط في انجاز برنامج تنمية الاقليم، وبرامج العمل بالنسبة للجماعات الترابية.

حضر هذا اليوم الدراسي السادة البرلمانيين ورؤساء الجماعات الترابية، أعضاء المجلس الاقليمي وممثلي المصالح الخارجية ومدراء المصالح بالجماعات. ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية التي ما فتئت تنظمها السلطة الاقليمية بهدف اشراك جميع الفاعلين المحليين في النقاشات المتعلقة بالتنمية.

يوم دراسي حول دور التخطيط في انجاز برنامج تنمية الاقليم جمع العامل برؤساء الجماعات وبرلمانيي زاكورة-4 يوم دراسي حول دور التخطيط في انجاز برنامج تنمية الاقليم جمع العامل برؤساء الجماعات وبرلمانيي زاكورة-3 يوم دراسي حول دور التخطيط في انجاز برنامج تنمية الاقليم جمع العامل برؤساء الجماعات وبرلمانيي زاكورة-2 يوم دراسي حول دور التخطيط في انجاز برنامج تنمية الاقليم جمع العامل برؤساء الجماعات وبرلمانيي زاكورة-1 يوم دراسي حول دور التخطيط في انجاز برنامج تنمية الاقليم جمع العامل برؤساء الجماعات وبرلمانيي زاكورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.