أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية

0 18

يوم الاثنين 25 دجنبر 2016 عرفت قاعة العروض بمؤسسة أفلاندرا الاعدادية تنظيم نشاط تربوي تخليدا لليوم العالمي للغة العربية ، بإشراف من النادي الثقافي وبشراكة مع باقي الاندية النشيطة بالمؤسسة .

  في بداية النشاط ألقى السيد الحارس العام للخارجية كلمة مرتجلة باسم المؤسسة رحب من خلالها بالحاضرين من تلاميذ وأطر وخص بالذكر الاساتذة  الضيوف الذين شرفوا المؤسسة بحضورهم  للمساهمة في إغناء النشاط ، كما شكر اللجنة المنظمة على المجهودات الجبارة التي بذلتها طوال مدة الاعداد لهذا الحفل التكريمي ،ثم بين أهمية الاحتفال باللغة العربية باعتبارها عنوان هويتنا والضامن الاساسي لوحدة أمتنا ، في زمن تتعرض فيه لضربات موجعة من أطراف متعددة .

بعد ذلك توالت فقرات الامسية على النحو التالي :

v   تلاوة آيات من الذكر الجكيم

v   عرض حول اللغة العربية

v   مناقشة

v   فسحة حوار مع الاساتذة الضيوف : تساؤلات / توضيحات ….

v   تقييم لوحات التلاميذ وتتويج الفائزين

v   توصيات لاتقان العربية

وقد تخلل هذه الفقرات إلقاء قصائد شعرية تمجد العربية وتفتخر بها

وفي ختام الامسية ، ألقى السيد رئيس المؤسسة كلمى ختامية شكر فيها الضيوف على تضحياتهم وأثنى بمجهودات اللجنة المنظمة مكتمنيا المزيد من الانشطة باعتبارها مناسبة فريدة لانفتاح التلاميذ وسبيل لتفجير طاقاتهم الابداعية الخلاقة .

 

أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية-1 أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية-2 أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية-3 أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية-4 أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية-5 أفلاندرا تخلد اليوم العالمي للغة العربية-6

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.