انطلاق الامتحانات الإشهادية الجهوية بالثانوي الإعدادي بمديرية زاكورة

0 44

 في إطار تتبع ومراقبة جودة استحقاق الامتحانات الإشهادية برسم الموسم الدراسي 2016/2017، اشرف السيد ابراهيم أوجيل المدير الإقليمي المكلف بزاكورة رفقة رئيس مركز الإمتحانات و رئيس مكتب الإتصال العلاقات العامة، يومه الإثنين 23 يناير 2016، على عملية انطلاق الامتحانات الموحدة الجهوية لنيل شهادة السلك الإعدادي دورة ينايرلهذه السنة بمركزمركز مدرسة التمور؛ إثر ذلك قام السيد المدير بجولة عبر الحجرات التي تتم فيها الامتحانات، للاطلاع على سير العملية، والظروف التي تمر بها، حاثا القائمين على محاربة الظواهر المشينة التي تؤثر على نزاهتها، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كل المترشحين، وحرصا على ضمان مصداقية الشهادة. معبرا للممتحنين عن متمنياته لهم بالنجاح.

    تجدر الإشارة أن هذه الدورة من الإستحقاق الجهوي نظمت، على صعيد مديرية زاكورة، لفائدة 87 مرشح(ة) 74 منهم بالتعليم العام و11 بالتعليم الأصيل بمركز مدرسة التمور فيما يجتاز مترشحان الإستحقاق بمركزالسجن المحلي بزاكورة.

    كما تفقد السيد المدير الإقليمي مع مرافقه مجموعة من مراكز امتحانات التابعة لمديرية زاكورة حيث اطلعوا عن قرب على سير الاستحقاقات المحلية والإجراءات التنظيمية والإدارية المتخذة على المستوى المؤسسات التعليمية.

    وخلال هذه الزيارات التفقدية، التي خلفت صدى طيبا في أوساط المتعلمين والأطر الاداراية والتربوية العاملة بهذه المؤسسات التعليمية، عبر السيد المدير عن شكره وتقديره للمجهودات المبذولة من أجل أن تمر هذه الامتحانات في ظروف طبيعية، داعيا إلى مزيد من التعبئة وتكتيف الجهود حتى تمر جميع الامتحانات الإشهادية وفق الشروط والأهداف المسطرة لها.

انطلاق الامتحانات  الإشهادية الجهوية بالثانوي الإعدادي بمديرية زاكورة-0 انطلاق الامتحانات  الإشهادية الجهوية بالثانوي الإعدادي بمديرية زاكورة

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.