بالصور: مبادرات رائعة… أساتذة المدرسة الايكولوجية بزاكورة تبدع في انشطة المؤسسة

0 370

في إطار الأنشطة الموازية المنظمة من طرف أطر مجموعة مدارس اسرير التابعة للمديرية الاقليمية بزاكورة ،و في إطار ترسيخ سلوك التربية البيئية لدى التلاميذ سلمت جمعيةأصداء البيئة بزاكورة مجموعة من القمامات للمدرسة الايكولوجية بالإقليم.

 

وتزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة والذي يعد موعدا سنويا لكافة القطاعات المعنية بهذا الشأن نظمت الجمعية الرياضية لمجموعة مدارس أسرير يوم الجمعة 24 فبراير 2017  بتنسيق مع مفوضية الشرطة بزاكورة نشاط رياضي لسباق الدرجات الهوائية تحت شعار:” سلامتكم أولوييتنا  ” لفائدة تلاميذ المؤسسة، و ذلك من أجل ترسيخ تربية طرقية و المساهمة في الحد من حوادث السير في المغرب.

وتهدف المؤسسة من خلال تخليدها لليوم الوطني للسلامة الطرقية تحسيس التلاميذ بضرورة الإلمام بقانون السير تفاديا لوقوع حوادث السير الخطيرة التي تعيشها طرقات المملكة.

وتعتبر هذه الحملة فرصة لتلاميذ المدرسة من أجل اكتساب ومعرفة قواعد ونظام اجتياز الطرق وما ينبغي التحلي به من سلوك مدني واع وملتزم أثناء استعمال الطريق العمومي تجنبا لحوادث السير المميتة، كانت الانطلاقة من وحدة المهدية إلى مركزية م/م أسرير مرورا بحي تم سيدة اخشاع و الطريق الوطنية رقم09.

 

 

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.