حزب التجمع الوطني للاحرار يعقد لقاء تواصليا بمقاطعة المنارة بمراكش +صور

0 532

 زاكورة بريس /  الصورة عبد الله أيت بيركان 

نظمت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار مساء أمس اللأحد 14 أكتوبر الجاري   لقاء تواصليا  بحضور قيادات الحزب الجهوية والإقليمية  يتقدمهم المنسق الإقليمي للحزب ورئيسة منظمة الشبيبة بالجهة وكذا منظنة المراة بالجهة  ؛ بالمركب السياحي كهرماء لحي تاركة بمراكش .

وعبر الأخ عبد الواحد الشافقي المنسق المحلي  لحزب التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة المنارة عن سعادته البالغة بالتجاوب الذي حضي به اللقاء التواصلي للحزب والذي يهدف الى عرض حصيلة الهياكل المحلية ؛ مبرزا فعالية هاته الهياكل ونجاعتها في عملية المواكبة والتتبع لحاجيات المواطنين ؛ ومؤكدا على دور الطاقات الشابة في تبني سياسة العمل الحزبي وفق منظور مسؤول يهدف الى التشبع بمبادى المواطنة ويقطع مع شوائب الماضي ومع الصورة النمطية اللصيقة بالمنتخب .

وأكد  الأخ الشافقي أن مقاطعة المنارة تعتبر من بين أكبر المقاطعات على الصعيد الوطني وتظم عدد مهم من الملحقات الإدارية يصل عددها الى عشر ملحقات ولذلك كان لزاما إحداث هياكل وخلا يا احياء تستجيب لتطلعات المواطنين وتزكي توجه الحزب الذي يؤسس للعمل والمعقول وأغراس أغراس » دون انتظار لحظات موسمية للاصطياد “الانتخابي ” ؛ مضيفا ان الحزب يتطلع الى مواصلة العمل القاعدي وفق منطور جديد يتبنى سياسة أخلاقية ويسمح بانخراط الكفاءات والطاقات الشابة التي منحت لها شارة قيادة الحزب اعمالا للخطابات الملكية وايضا لتصور الحزب بقيادة عزيز اخنوش .

الأخ فؤاد الورزازي المنسق  الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار بمراكش ، اكد ان مقاطعة المنارة هي جزء لايتجزء من تراب هذه المدينة ومن ثقافة كل مراكشي غيور ؛ مؤكدا على اهمية الشباب المسؤول والوطني الذي باستطاعته قيادة سفينة الحزب بوطنية واعتزاز من اجل تدبير سليم للشأن المحلي .

واضاف فؤاد الورزازي ان على جميع مكونات الحزب العمل على تفادي الصراعات الجانبية في مواجهة الاحزاب المنافسة او على مستوى حزب التجمع الوطني للاحرار وضرورة الاشتغال يد في يد وتدويب الخلافات ومواصلة العمل بفعالية اكثر .

وعبرت بدورها  الاخت مريم زغبوش  رئيسة المنظمة الجهوي للمرأة التجمعية بجهة مراكش اسفي  ان الهياكل الموازية وفي مقدمتها هيكل المرأة والشبيبة هي خطوات عقلانية لتوسيع دائرة الحزب واعطاء اولويات عدة للشباب والمرأة لتكسير الحواجز وتبسيط العمل السياسي بالنسبة للمرأة وتسهيل ولوجها للحزب وتعزيز ثقتها بنفسها .

من جهتها  الأخت أمل الملاخ  رئيسة المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي  اعتبرت الشبيبة رهان جدي اتخده الحزب على عاتقه منذ اكثر من سنة ونصف مؤكدت ان الشبيبة هي اساس الخطابات الملكية ولذلك لابد من توافر شبيبة مسؤولة واخلاقية .

وحضر اشغال اللقاء التواصل ازيد من 700منخرط ومناضل بالحزب يمثلون مختلف شعب احياء منطقة المنارة بمراكش .

  

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.