لمديرية الإقليمية تجري لقاء تواصليا تنسيقيا مع السيد المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون.

0 3699

زاكورة بريس

استنادا إلى الأهمية البالغة التي تكتسيها البرامج التربوية بالسجن المحلي بالرشيدية في تأهيل السجناء وتهذيبهم وتقويم سلوكهم، تم عقد اجتماع لمناقشة ودراسة هذا الموضوع، وذلك يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 بمقر المديرية.

وقد تميزهذا اللقاء، الذي ترأسه السيد المدير الإقليمي، بحضور السيد المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة العمل الاجتماعي والسيد المكلف ببرامج التعليم بالمديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون بالجهة. كما حضر هذا اللقاء كل من السادة رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، ورئيس مكتب محاربة الأمية والتربية غير النظامية.

في بداية هذا اللقاء، تقدم السيد المدير الإقليمي بكلمة ترحيبية أعرب من خلالها عن امتنانه وتقديره لما تم بذله من مجهودات من أجل النهوض بالعمل التربوي لفائدة نزلاء السجن المحلي بالرشيدية، كما اعتبر هذا الاجتماع فرصة أساسية لتحيين برنامج العمل المشترك وإرساء الاليات الضرورية لتتبع ومواكبة مختلف الأنشطة المشكلة له. من جهته، أكد السيد المدير الجهوي بدرعة تافيلالت للمندوبية العامة لإدارة السجون على أن هذا اللقاء يعتبر من المحطات الأساسية التي تكرس مسار العمل التشاركي بين الطرفين الرامي إلى بحث السبل الكفيلة بتعزيز المكتسبات وتجاوز الهفوات، أملا في توفير الظروف التعليمية التربوية الملائمة لنزلاء المؤسسة السجنية بالرشيدية.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.