إطلاق النار لتوقيف بزناز على متن سيارته الكاط كاط بتازناخت إقليم ورزازات 

0 588

زاكورة بريس

تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الدولي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات .

و ذكر بلاغ للمدرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم توقيف المشتب فيه على متن سيارة رباعية الدفع بالقرب من منطقة تازناخت على بعد 130 كيلو متر من مدينة وارزازات ، حيث حاول اقتحام نقطة المراقبة الأمنية التي تم تنصيبها لتوقيفه ، مما اضطر أحد موظفي الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي و إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء ، و ذلك قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه بعدما ترجل من السيارة و حاول الفرار .

و أضاف البلاغ أن عملية التفتيش المنجزة داجل السيارة أسفرت عن حجز كمية تناهز حوالي طن من مخدر الحشيش ، معبأة في 40 كيسا ، علاوة على مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية ، و سكين من الحجم الكبير ، و حاوية مملوءة بالبنزين ، علاوة  على لوحات ترقيم مزورة خاصة بالسيارات .

و أشار المصدر ذاته إلى أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، بينما لازالت الأبحاث و التحريات متواصلة بغرض الكشف عن جميع المساهمين و المشاركين المحتمل تورطهم في هذه القضية .

فاس نيوز ” و م ع “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.