مراكش : دورة تكوينية حول  التواصل والتسويق الرقمي  

0 664

زاكورة بريس

احتضن المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار  بمراكش مساء اليوم  الأحد 02 دجنبر  الجاري ؛ دورة تكوينية  في مجال التسويق الرقمي  والتواصل ، المنظمة من طرف التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية   بمراكش تحت إشراف  المنظمة  الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي  بشراكة مع منظمة الطلبة التجمعيين ، واستفاد منها  أزيد من 150 شاب وشابة .

وفي الكلمة الترحيبية أكد  الأخ “أحمد مروان الزنجاري “رئيس التمثيلية  الإقليمية  للشبيبة التجمعية بإقليم مراكش،  أن هذه الدورة تعتبر سابقة في مدينة مراكش  مضيفا أن الحزب حمل على عاتقه  تأطير و تكوين الشباب  وأن هناك مجموعة من الدورات التدريبية ستبرمج مستقبلا .

من  جانبها  أكدت الأخت “أمل الملاخ” رئيسة  المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي  على ضرورة تكثيف الجهود في تأطير  وتكوين الشباب ، معتبرة أن منذ نشأت  الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية وهي تحمل على عاتقها هم التأطير والتكوين .

كما قال الأخ “كمال لعفر” في كلمته التأطيرية بالمناسبة  أن هذه الدورة تعتبر تكميلة  لعدد من الدورات التي دأبت  منظمة الطلبة التجمعيين بعدد من أقاليم المملكة والتي تهدف  تمكين الشباب من كيفية التعاطي مع التكنولوجيات الحديثة مضيفا  أنها تندرج ضمن خطة مسار الثقة الذي و ضعه الحزب ويعطي أولوية للشباب .

يذكر أن الدورة أشرف على تأطيرها  الأخ عبد الرفيع دخان مختص في المجال المعلوماتي ومسؤول  بالإدارة المركزية للحزب .

وأكد الأخ عبد الرفيع في عرضه الذي ألقاه أمام عدد من الشباب أنه من الضروري الإلمام بأهم الخطوط العريضة في مجال التواصل و التسويق الرقمي .

مشددا  على ضرورة الإستخدام الإيجابي للتواصل المعلوماتي ، وتطوير طرق التعاطي معه والتفكير في خلق  فرص الشغل في هذا المجال الذي أصبح يزحف بقوة في الوقت الراهن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.