الرئيسية | أخبار محلية | مهرجان زاكورة الدولي يكرم “حسن الجندي”
مهرجان زاكورة الدولي يكرم  “حسن الجندي”

مهرجان زاكورة الدولي يكرم “حسن الجندي”

أعلن بلاغ لـ”جمعية زاكورة للفيلم عبر الصحراء” المنظمة لمهرجان زاكورة الثقافي الدولي، عن تكريم اسم كبير في عالم السينما والتلفزيون والمسرح بالمغرب٬ الفنان محمد حسن الجندي٬ اعترافا من الملتقى الدولي للفيلم عبر الصحراء بمساهمته في المجال السينمائي الوطني.

وتتميز دورة هذه السنة بإعطاء مجال واسع للسينما المهتمة بـ”الهجرة عبر الصحراء”٬ حيث ستتاح الفرصة لأزيد من 40 فنانة وفنانا من المغرب ومن الخارج لتسليط الأضواء على هذا الموضوع من زوايا مختلفة.

ويروم المهرجان المساهمة في الإشعاع الثقافي والسياحي لمنطقة زاكورة الصحراوية وإنعاشها سياحيا باستضافته كل سنة لوجوه سينمائية مغربية وأجنبية معروفة، وإتاحة الفرص لشباب المنطقة للاحتكاك بالمبدعين السينمائيين والاطلاع على آخر الإنتاجات السينمائية المحلية والعالمية .

2 تعليقات

  1. اتساءل لمادا لا ننظم هذه السنة دورة تقييمية للدورات السابقة لنرى ماذا استفاد الاقليم من مثل هده التظاهرات و غيرها التي اراها انا ويقتسمنى العديد من النا س الراي انها غنائم ينتظرها اشخاص معروفون للارتزاق اما مهرجانات السينما فاتصلو بقرطاج او can حيث ينظمه العنيون من مالهم الخاص مع الاشها فقط اما نحن فنمول كل شىئ انها فعلا عنائم و العار كل العار على المسؤولين وووووووظننا ان الزمن الغجدامي ول لكن هيهات هيهات لاجن ولا سحر لم يتغير شيء المواقع فقط ,,,,,,,, لمادا لا نوفر الماء الشروب هده السنة لتاكنيت بميزانية المهرجان او لمادا ولمادا ,,,,,

  2. 2eme edition festival film sale a ete irganise avec zero dhs de letat

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى