الرئيسية | أخبار محلية | ابن امحاميد الغزلان، عبد الرحمان ناجي يفوز بجائزة أفضل منسق أخبار عربيا للسنة الثانية على التوالي
ابن امحاميد الغزلان، عبد الرحمان ناجي يفوز بجائزة أفضل منسق أخبار عربيا  للسنة الثانية على التوالي

ابن امحاميد الغزلان، عبد الرحمان ناجي يفوز بجائزة أفضل منسق أخبار عربيا للسنة الثانية على التوالي

تونس – فاز اليوم الأحد 04 نونبر 2012، عبد الرحمان ناجي منسق الأخبار بالقناة الأولى بجائزة أفضل منسق أخبار على المستوى العربي في إطار  منظومة التبادل الإخباري بين الهيئات الأعضاء في الاتحاد . وهو من ابناء امحاميد الغزلان إقليم زاكورة، حاصل على دبلوم الدراسات العليا في الصحافة و الاتصال من جامعة عبد المالك السعدي بطنجة و دبلوم الاعداد و الانتاج في وسائل الاعلام من معهد الصحافة بمراكش كم أنه حاصل على  الإجازة في اللغة الانجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة القاضي عياض بمراكش 2006، يذكر بأنه فاز بنفس الجائزة السنة الماضية بتونس. كما فازت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالجائزة الثالثة عن أحسن تقرير إخباري حول موضوع “الثمور في المغرب”.

وكانت اللجنة قد اجتمعت أمس واليوم ٬ بمقر اتحاد إذاعات الدول العربية بالعاصمة التونسية٬ في إطار دورتها الخامس بمشاركة مندوبي عدة هيئات تلفزيونية أعضاء في الاتحاد من بينهم ممثل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة محمد بن حليمة . 

وبالإضافة إلى البث في منح جوائز التبادل الإخباري لعام 2012 ٬ ناقشت اللجنة عددا من القضايا الأخرى المرتبطة أساسا بنشاط التبادل الإخباري بين الهيئات الأعضاء في الاتحاد٬ في ضوء تقرير أعده المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج.

كما بحث المشاركون تغطية الاتحاد للأحداث الكبرى داخل المنطقة العربية وخارجها ووضع رزنامة الأحداث التي سيتولى الاتحاد تغطيتها خلال 2013٬ بالإضافة إلى استعراض الدراسة التي أنجزها الاتحاد حول غرف الأخبار الحديثة والاستفادة من التقنيات الجديدة في مجال الأخبار والتدريب في مجال الأخبار.

وتطرق الاجتماع أيضا إلى الاستعدادات الخاصة بالدورة 15 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي سينظم بتونس من 23 إلى 27 ديسمبر القادم.

يذكر أن اللجنة الدائمة للأخبار ٬ هي إحدى اللجان القطاعية الاستشارية التابعة للاتحاد ٬والتي ترفع توصياتها السنوية إلى كل من المجلس التنفيذي والجمعية العامة للاتحاد للمصادقة عليها.

تعليق واحد

  1. هنيئا للشاب عبد الرحمان ناجي على نيلهجائزة افضل منسق اخباري على مستوى العربي . وهذا شرف لك ولكافة شباب امحاميد الغزلان وسكانه ، شرفتهم وتحديت الصعاب لتصل الى هذا المستوى الصحافي وما يرافقه من مثابرة ونزاهة ورفعة الاخلاق . يهنؤك جميع سكان امحاميد الغزلان وعلى راسهم بني افرح واولاد الطلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى