الرئيسية | أخبار محلية | بيان تأجيل العمل بالتوقيت الجديد بالتعليم الابتدائي بزاكورة

بيان تأجيل العمل بالتوقيت الجديد بالتعليم الابتدائي بزاكورة

   عقد مكتب النقابة المستقلة للتعليم بالمغرب اجتماعا بمقر النقابة يوم الاربعاء 07 نونبر 2012 ، وذلك من اجل تدارس نتائج الاجتماع الذي عقده المكتب مع السيد النائب الاقليمي بزاكورة في وقت سابق من نفس اليوم بناء على طلب منه. وقد تمت مناقشة مضمون البيان الخاص بتقليص ساعات العمل الأسبوعية، حيث وعد النائب الاقليمي بإيجاد صيغة ترضي الجميع، وذلك في اللقاء المزمع عقده يوم الخميس 15 نونبر 2012.

 

    كما تطرق الاجتماع الى المشاكل التي تتخبط فيها م/م امراد والتي تسببت فيها مديرة المؤسسة حيث تعهد النائب الاقليمي بمتابعة الموضوع، كما أكد للمكتب انه كلف لجنة بزيارة المؤسسة للوقوف على الخروقات والمشاكل التي تعرفها وإيجاد الحلول لتجاوزها. وبعد نقاش جاد ومسؤول خلص المكتب الى:

 

Ø      تأجيل البدء في تنفيذ الصيغة الجديدة لاستعمالات الزمن المقترحة من طرف النقابة المستقلة، وذلك الى ما بعد لقاء النائب يوم الخميس 15 نونبر 2012 من اجل توسيع الاستشارة وفسح المجال لدراسة ومناقشة المقترحات التي سيقدمها النائب الاقليمي خلال اللقاء القادم. 

 

Ø     شجبه للممارسات اللاتربوية لمديرة م/م امراد واستعداده لخوض كافة الاشكال النضالية للدفاع عن كرامة اساتذة المؤسسة. 

 

Ø     تعزيته في وفاة الاستاذ محمد الواسمين العامل بم/م تاكونيت سائلا الله له الرحمة والمغفرة وراجيا لذويه وأهله وزملائه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون. 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى