معطلوا و معطلات فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بزاكورة يعلنون تصعيد الخطوات النضالية

3 6

زاكورة (زاكورة بريس) نظم فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات بالمغرب نشاطين نضاليين يومي الثلاتاء 13 و الاربعاء 14 نونبر ,جاء الاول على شكل مسيرة مسائية على طول الشارع الرئيسي للمدينة ,رفعة خلالها مجموعة من الشعارات ضد البطالة ,الاقصاء الاجتماعي ,الاعتقال, القمع…كما استعملت فيه الصافرات استهجانا لما آلت الية الأوضاع وطنيا ومحليا.

هذه المسيرة عرفة متابعة كبيرة  من طرف الجماهير الشعبية المتواجدة في المكان أثناء مرور المسيرة ,كما عرفة متابعة دقيقة لكلمة رئيس مكتب الفرع المحلي من طرف مجموعة من المواطنين المتتبعين للشأن المحلي.و التي أشير من خلالها للأوضاع المحتقنة وطنيا ومحليا,كما تم التأكيد على رفض الفرع المحلي اقحامه في اي  حملة اتخابية سابقة لأوانها او تصفية حسابات سياسوية ضيقة اوتحت اي ذريعة.

 أما النشاط الثاني فجاء على شكل وقفة مطولة أمام العمالة عرفت كالعادة حصارا قمعيا من طرف  عناصر كل من الامن الوطني و القواة المساعدة اضافة للحواجز الحديدية.

خلال هذه الوقفة رفعة مجموعة من الشعارات الاحتجاجية والحماسية ممر من خلالها المعطلون مجموعة من الرسائل لمن يهمه الامر .

 اختتم هذا النشاط النضالي بكلمة عضو مكتب الفرع  والتي اكدت رفض الفرع المحلي للجمعة الوطنية جملة وتفصيلا استغلاله في صراعات سياسوية و حسابات ضيقة,مذكرا بشعار الجمعية وطنيا”التقدمية,الديمقراطية,الجماهيرية و المستقلة”.

                                                                                   لجنة الاعلام

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. geode rachid يقول

    تحية نضالية للجماهير الشعبية بالمنطقة المنكوبة زاكورة

  2. mnya يقول

    تحية عالية للاخوة والاخوات في الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع زاكورة

  3. عمر هشام يقول

    الثورة صراع على أفكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.