الرئيسية | أخبار محلية | مواجهات بالأسلحة البيضاء بالحي الجامعي بمراكش
مواجهات بالأسلحة البيضاء بالحي الجامعي بمراكش

مواجهات بالأسلحة البيضاء بالحي الجامعي بمراكش

تدخلت قوات الأمن، في وقت متأخر من ليلة أمس، من أجل فض مواجهات عنيفة نشبت بين طلبة قاطنين بالحي الجامعي بمراكش، منهم فصيل “النهج القاعدي”، وبين طلبة “انفصاليين” من جهة أخرى.. وذلك لـ “الرد على اعتداء عنيف لصحراويات طال طالبة منحدرة من منطقة الرحامنة داخل الحي الجامعي”.

واندلعت المواجهات داخل ساحة الحي الجامعي بعد أن أقدم أحد الطلبة “الانفصاليين” على ضرب طالب منتمي لـ”النهج القاعدي”، وذلك بعدما حاول الأخير الحشد للرد على اعتداء 4 طالبات “انفصاليات” على طالبة منحدرة من الرحامنة.. ما أشعل فتيل مواجهة عنيفة بين الفصيلين، بمعية طلبة آخرين.. وقد استعملت الحجارة والأسلحة البيضاء خلال الواقعة التي أودت إلى سقوط عشرات الإصابات من كلا الطرفين، فيما تدخلت قوات الأمن لإيقاف “المعركة”.

وقال مصدر إن الطلبة “انسحبوا رافعين النشيد الوطني، بعد ما تبين لهم أن النهج القاعدي حوّلوا مواجهتهم نحو رجال الأمن”، وزاد: “من المحتمل تجدد الصدام عشية اليوم بسبب اقتحام محسوبين على فصيل النهج لغرف الطلبة الانفصاليين مع سرقة منقولات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى