الرئيسية | أخبار محلية | وفاة “عمر عدو” نائب وزارة التربية الوطنية بنيابة زاكورة سابقا
وفاة “عمر عدو” نائب وزارة التربية الوطنية بنيابة زاكورة سابقا

وفاة “عمر عدو” نائب وزارة التربية الوطنية بنيابة زاكورة سابقا

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت أسرة التعليم بزاكورة نبأ وفاة نائب وزارة التعليم بنيابة تارودانت “عمر عدو” إثر حادثة سير ليلة أمس الخميس 10 يناير  2013 حيث كان متوجها لمسقط رأسه بالراشيدية، وقد سبق للسيد عمر عدو أن كان نائبا لوزارة التربية التعليم بنيابة زاكورة، وبهذه المناسبة الأليمة يقدم الرأي العام الزاكوري عموما وأسرة التعليم بزاكورة خصوصا لأسرة الفقيد ولوزارة التربية الوطنية بأحر التعازي . وإنا لله وإنا إليه راجعون.

6 تعليقات

  1. اطلب الله الرؤوف الرحيم ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وان يدخله فسيح جناته,لقد كنزا بالطيبوبة والثقافة والتواضع والإنسانية رحمه الله.واطلب الله ان يلهم ذويه الصبر والعزاء انه سميع مجيب.

  2. ان لله وانا اليه راجعون

    بحق كان رجلا فاضلا يشع طيبوبة وعطفا ، كان حقا من اطيب خلق الله ، في الحقيقة حسارة كبيرة ، لكن هذا هو قدر الله الذي لايرد .
    نطلب من الله ان يسكنه فسيح جنانه ويلهم دويه واحبائه واصدقائه واسرة التعليم في زاكوة وتارودانت الصبر والسلوان ازاء هذا المصاب الجلل .
    وانا لله وانا اليه راجعون .

  3. تغمد الله الاستاذ:عمر عدو بواسع رحمته،وأسكنه فسيح جناته ،مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.وانا لله وانا اليه راجعون.
    لقد كان الفقيد،رحمه الله نموذجيا في عمله،كأستاذ ثم بعد ذلك كمفتش ومؤطرتربوي،ثم كنائب بنيابة زاكورة ثم بعد ذلك عمل كنائب لنيابة تارودانت،وأخيرا،عين نائبا على نيابة ميدلت،حيث لبى داعي ربه وهو في طريقه للالتحاق بمقرعمله.
    اتصلت به يوم عين نائبا على نيابة زاكورة لأهنئه.فكان جوابه رحمه الله،بعد أن شكرني:نتمنى من الاعماق أن نكون على قدر المسؤولية.
    رحم الله الفقيد،وألهمنا وأهله وذويه،دون أن ننسصى أصدقاءه الصبر والسلوان.

  4. ان لله وانا اليه راجعون

  5. يجب ان لا نستبعد فعل المؤامرة في وفاة السيد عمر عدو خاصة اذا علمنا الصراعات بينه وبين بعض الاطراف في النيابة تارودانت.
    تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته

  6. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته.إنا لله و إنا إليه راجعون.لا راد لقضاء الله .لمثل هذا فلنتعظ فلا مؤامرة و لا حسابات .كل ما في الأمر الأجل المحتوم.اتقوا في موتاكم و في الأحياء أيضا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى