رفض السراح المؤقت وتأجيل جلسة محاكمة معتقلي وارزازات إلى يوم الإثنين

1 4

في الساعة الثانية بعد الزوال (14:00) من يوم أمس الخميس تم استقدام المعتقلين الخمسة من السجن و إدخالهم إلى قاعة الجلسات ، لتبدأ الجلسة على الساعة 14:30 ، حيث تمت المناداة عليهم من طرف رئيس الهيئة القضائية ، على التوالي : عمر أوبوهو ، عبد المجيد بومليك ، حسان أقرقاب، محمد جميلي ، و عماد عبد الله ، وبعد التأكد من هوية كل واحد منهم ، تقدم الدفاع بطلب تأجيل الجلسة لإعداد الدفاع و السراح المؤقت لجميع المتهمين ليستمر بعد ذلك الدفاع في بسط دفوعاته بخصوص طلب السراح المؤقت. و قد قضت المحكمة برفض طلب السراح المؤقت و تأجيل الجلسة إلى يوم الاثنين 21 يناير 2013، على الساعة الثانية بعد الزوال (14:00)

و تجدر الإشارة أن المعتقلين قد تمت مؤازرتهم من العديد من الأساتذة المحامين من بينهم نقباء من مختلف هيئات المحامين بالمغرب (أزيد من 100 محام و اللائحة مفتوحة).
وقد حضر لمؤازرة المعتقلين العديد من الهيئات السياسية و النقابية و الجمعوية المحلية و الوطنية إضافة إلى جماهير غفيرة من المواطنين و المواطنات .

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. تاكنوتي يقول

    التحيى كل التحية للسيد العامل والسلطات و القضاء الذي سيعيد لا محالة الامور اللا نصابها بهذا الاقليم الجريح اسوة باقليم فجيج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.