الرئيسية | أخبار محلية | مصرع 176 شخصا في حوادث سير متفرقة بالبرازيل خلال عطلة الكرنفال
مصرع 176 شخصا في حوادث سير متفرقة بالبرازيل خلال عطلة الكرنفال

مصرع 176 شخصا في حوادث سير متفرقة بالبرازيل خلال عطلة الكرنفال

أعلنت مصالح الشرطة الطرقية الفيدرالية بالبرازيل٬ اليوم الخميس٬ أن 176 شخصا لقوا مصرعهم في حوادث سير متفرقة خلال عطلة الكرنفال السنوي الذي ينظم بعدد من المدن البرازيلية.

وأوضح المصدر ذاته أن الضحايا قضوا في حوالي 3345 حادثة سير بين يومي الجمعة والأربعاء الأخيرين٬ في حين بلغ عدد الجرحى أزيد من ألفي شخص٬ مشيرا إلى أن هذه الحوادث تعود بالخصوص إلى تزايد حركة السير والتنقل بين المدن البرازيلية.

وسجل أكبر عدد من الضحايا في حادثتي سير وقعت الأولى منهما يوم الجمعة بولاية باهيا إثر اصطدام بين سيارة وحافلة قادمة في الاتجاه المعاكس وحصدت أرواح ثمانية أشخاص٬ والثانية وقعت في اليوم الموالي بولاية “غوايس” خلال اصطدام بين حافلتين للنقل العمومي خلف 15 قتيلا وعشرات الجرحى.

كما تمكنت مصالح الشرطة من حجز أزيد من طن من المخدرات خلال عمليات مختلفة للمراقبة الطرقية خلال أيام الأيام الستة للكرنفال٬ بينها حوالي 703 كلغ من الكوكايين ونحو 400 كلغ من الماريخوانا.

يشار إلى أن ما لا يقل عن 213 شخصا قضوا في حوادث سير متفرقة خلال عطلة كرنفال السنة الماضية بالبرازيل٬ وقعت على مدى 66 ألف كلم من المحاور الطرقية بالبلاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى