الرئيسية | حوادث | مراكش .. رجل أمن يضطر إلى إطلاق النار على شخص ذي سوابق قضائية توفي أثناء نقله للمستشفى
مراكش .. رجل أمن يضطر إلى إطلاق النار على شخص ذي سوابق قضائية توفي أثناء نقله للمستشفى

مراكش .. رجل أمن يضطر إلى إطلاق النار على شخص ذي سوابق قضائية توفي أثناء نقله للمستشفى

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني٬ أمس الخميس٬ أن رجل أمن اضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي بمراكش مطلقا رصاصة في اتجاه شخص٬ ذي سوابق قضائية٬ كان في حالة هيجان شديد٬ أقدم على توجيه عدة طعنات له بالسلاح الأبيض.

وأضاف البلاغ أنه نتيجة لذلك تم نقل الشرطي٬ الذي أصيب بجرح خطير على مستوى العنق٬ إلى المستشفى حيث يوجد حاليا في قسم العناية المركزة نتيجة دخوله في حالة غيبوبة٬ بينما توفي الشخص المعتدي أثناء نقله صوب المستشفى على متن سيارة إسعاف.

وذكر المصدر ذاته بأن هذا الحادث وقع عندما انتقلت دورية أمنية مكونة من شرطيين دراجيين٬ بناء على نداء استغاثة من مواطني حي سوكوما بمدينة مراكش مفاده أن شخصا في حالة غير طبيعية يعترض سبيل المواطنين باستعمال السلاح الأبيض٬ فورا إلى عين المكان من أجل إعمال التدابير الأمنية بهدف حفظ الأمن والنظام العامين وحماية المواطنين.

وأشار إلى أن مصالح الشرطة ضبطت بحوزة هذا الشخص “المعروف بسوابقه القضائية العديدة في مجال الاتجار في المخدرات صفائح من مخدر الشيرا ومبلغا ماليا ودراجة نارية بالإضافة إلى السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء”.

وخلص المصدر ذاته إلى أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش٬ أعطت بعد إعلامها بملابسات النازلة تعليماتها بنقل جثة المتوفي إلى قسم الأموات بمستشفى ابن طفيل من أجل إخضاعه لتشريح طبي٬ كما أمرت بفتح تحقيق في الموضوع والاستماع إلى الشهود الذين عاينوا الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى