الرئيسية | أخبار محلية | لقاء تحسيسي يوم 13 مارس بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بوازازات
لقاء تحسيسي يوم 13 مارس بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بوازازات

لقاء تحسيسي يوم 13 مارس بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بوازازات

 تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأقاليم ورزازات وزاكورة وتنغير٬ والمندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة بورزازات يوم 13 مارس الجاري لقاء تحسيسيا تحت شعار”جميعا من اجل حماية حقوق المستهلك الاقتصادية والتمثيلية والإصغاء إليه”٬ وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمستهلك نسخة 2013 .

ويرمي هذا اللقاء المنظم بشراكة مع الكلية المتعددة التخصصات بورزازات٬ وبتنسيق مع جمعية حماية المستهلك بورزازات٬ والقسم الاقتصادي بعمالة ورزازات٬ والمصلحة البيطرية بالمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية إلى تحديد التزامات جميع المتدخلين بشأن تشجيع ثقافة الاستهلاك وتطوير الدفاع عن حقوق المستهلك.

ويتضمن برنامج هذا اللقاء التحسيسي تقديم عروض حول”حقوق المستهلك الاقتصادية والتمثيلية والإصغاء إليه”٬ و”حماية الحقوق الاقتصادية للمستهلك من خلال القانون رقم 99.06 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة”٬ و”دور المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية في حماية المستهلك من خلال القانون رقم 28.07 “.ليختتم هذا الملتقى بمناقشة عامة للعروض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى