بعد الوعد بالزواج رجل يغتصب فتاة فقيرة ترتب عنه الوضع ويتمادى في استخفافه بالقضاء

3 54

زاكورة بريس : تشكو البنت ( ع . غ ) ، ملف 11/012 من جماعة فزواطة من ترك مغتصبها حرا طليقا لا يكلف نفسه الحضور الى جلسات محكمة الاستئناف بورزازات ، يتغيب رغم مواظبة حضور الضحية ، هذا الحضور يكلفها مع أبيها مبالغ لا طاقة لهما على تحملها ( 400 كلم ذهابا وإيابا ) . الضحية تحكي بمرارة أن أباها فقير جدا ومريض بالربو لأكثر من 10 سنوات بخلاف أب الجاني التاجر الكبير الذي يهددنا كل مرة و يستفزنا ويقول بأن ابنه لن يسجن لكونه يتوفر على نفوذ كبير وله أموال ويعرف الدرك الملكي ويعرف السماسرة . الضحية الفقيرة تقول أنها أخبرت والدها بالاغتصاب ولها صور تذكارية معه ، ودونت المصلحة العلمية للدرك الملكي 69 مكالمة هاتفية باتصالات المغرب توثق النازلة ، وحكم عليه بمحكمة الجنايات بورزازات بسنة سجنا نافذا منذ ما يقارب 8 اشهر، وهو يتمتع بكامل حريته خلافا لأمثاله الذين لا نفوذ ولا مال لهم وإلا كيف تثبت عليه الجريمة دون ان يقبض عليه قبل المحاكمة ؟

تقدمت بعدة شكايات إلى رئيس محكمة الاستئناف بورزازات الذي استقبلني وسمع مني كما راسلت الوكيل العام في الموضوع تقول الضحية وتغيب الجاني المستمر عن الجلسات يوحي لي ان ما يقوله أبوه صحيح وان ابنه لن ينال العقاب ولن يدخل السجن رغم تبوث جرمه !
ع .غ الضحية تنتظر وتتمنى من القضاء العادل ان ينصفها ممن لا زال يعتمد على ماله ونفوذه في زمن ورش إصلاح القضاء وزمن حقوق المرأة .

صالح بقاس

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. صلاح يقول

    لقد أستقبلني دات مرة الرئيس الاول بمحكمة الاستئناف بورزازات ضعيف جدا وعقلية جد متخلفة ، والوكيل العام بدات المحكمة فاسد ظالم وجبار ومرتشي ومفبرك للملفات،أقول هدا ولله يشهد على ماأقول

  2. غيور يقول

    فضحة أخرى بزاكورة لقد ألقي القبض على مروج مخدرات مبحوت عنه ،وبعد أستنطاقه من طرف الدرك الملكى بزاكوة فجر فضحة من العيار الثقيل، بعد إتهامه الى مستشار سابق بمحكمة الاستئناف بورزازات بالنصب عليه في 65 مليون سنتيم قصد التشطيب عليه بمدكرة البحت وقد توسط له في هده النازلة أحد المستتمرين بالميدان السياحي بزاكورة، ومسير فندق الواحة بورزازات٬ ولقد تم إحالة المتهمين الثلاتة هدا اليوم19/03/2013 على الوكيل العام للملك وتم أحالتهم على قاضى التحقيق في حالة أعتقال بالسجن المحلى بورزازات، نشير إلى أن المستشار نفسه الدي يشغل ألأن نائب الوكيل العام بالجديدة قد تم توقيفه متلبس برشوة بالدار البيظاء، ترى هل يضاف ملف زاكورة الى ملف الدار البيظاء ليأخد القاضى جزائه؟

    اسم القاضى السايح

    غيور

  3. الزاكوري القديم يقول

    لقد بدا ابطال التهريب يتساقطون واحدا تلو الاخر كاوراق الخريف الا ان الجديد هو تورط اشخاص بارزين متخصصين في النصب والاحتيال فعندما يتحدث الامر عن تورط رجال القضاء انفسهم ماذا سيقول الاخرون فاين العدالة واين سواسية المواطنين امام القانون ام ان الحكم لايطبق الا على المساكين الذين قادهم الفقر و الحاجة الى هذا الميدان مع العلم ان ها الشخص قد ظبط سابقا متورطا ومتلبسا في اخذ الشوة بالدار البيضاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.