الرئيسية | أخبار محلية | المجموعة البؤرية مع الشباب الباحث عن العمل
المجموعة البؤرية مع الشباب الباحث عن العمل

المجموعة البؤرية مع الشباب الباحث عن العمل

نظمت جمعية تنمية صاحبة موقع www.tanmia بتنسيق مع جمعية الألفية الثالثةلتنمية الفعل الجمعوي بالجنوب الشرقي و بشراكة مع البنك الدولي وكالة التنمية اليابانية JICA أربع مجموعة بؤرية FOCUS GROUP )) مع الشباب الباحث عن العمل عن طريق المهام الصغيرة أو (MICROWORK).

حيث نظمت المجموعة البؤرية الأولى يوم الإثنين 25 مارس2013 بمقر جمعية الألفية الثالثة للتنمية الفعل الجمعوي بالجنوب الشرقي حظر اللقاء مجموعة من شباب المنتمى لعدة جمعيات بالإضافة لأعضاء المجلس الإقليمي لشباب الرشيدية , في حين نظم اللقاء الثاني بمقر جمعية عدي وزنو بجماعة لخنك حضرها شباب جمعية عديوزنو، ونظمت المجموعة البؤرية الثالثة بمقر جمعية الألفية الثالثة مع طلاب إحدى المدارس الخاصة للإعلاميات بمدينة الرشيدية .

ونظمت المجموعة البؤرية الرابعة و الأخيرة مع طلاب معهد التكوين المهني بمدينة الرشيدية يوم الثلاثاء 26 مارس 2013.

كما ثم تنظيم لقاء مع بعض المسؤولين المحليين ممثليين عن  المؤسسات التالية التعاون الوطني ،مندوبية الشبيبة والرياضة، الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل بالإضافةللممثليين عن المجلس البلدي وقد تم تسجيل غياب المسؤولين بعمالة الرشيدية رغم توجيه الدعوة إليهم.

وقد عرفت هده اللقاءات نقاش مستفيضا حول ظاهرة بطالة الشباب بمدينة الرشيديةأسبابها و نتائجها و السبل الكفيلة لمعالجتها كما تم التعريف بمشروع microworkومدى قدرته على مساعدة الشباب للولوج لسوق الشغل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى