عــــــــــــــــــــــــــاجل: عامل اقليم زاكورة بصحة جيدة ولم يصب بجلطة دماغية “مصدر مسؤول”

7 648

زاكورة (زاكورة بريس) علمت زاكورة بريس أن السيد عامل مدينة زاكورة عبد الغني الصمودي لم يصب بأي جلطة دماغية حسب ما تحدثت عنه العديد من الصحف الالكترونية.  و أكد مصدر مقرب من السيد عامل الإقليم،  و الذي يرافقه في رحلته العلاجية التي قادته إلى مدينة مراكش على متن الطائرة المروحية التابعة لوزارة الصحة ،  أن عامل إقليم زاكورة يجري فقط بعض التحاليل الطبية و الفحوصات  الغير المتواجدة بمستشفى الاقليم مما استدعى نقله إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش.

7 تعليقات
  1. زاكوري يقول

    هذه الضجة ، ونقله على مثن طائرة الهيليكوبتير فقط من اجل اجراء فحوصات غير متوفرة بمدينة زاكورة ، هذا غباء او استغباء والله اجعلني نتيق

  2. سارة يقول

    المرض من الله عز و جل ، و مالو زعما ما يتصاب بجلطة حيت هو عامل و اللا كيفاش ، راه داوه فالهلكوبتير لمراكش، اشناهو الهدف من اخفاء المرض على الانظار شحال من عامل و شحال من وزير…. تصابوا و ماتو …..

  3. أبو محمد الزاكوري يقول

    إذا كان *السيد*العامل نقلته هيليكوبتير وزارة الصحة الى مراكش لمجرد إجراء بعض التحاليل التي لاتوجد بالمستشفى الاقليمي لزاكورة،فمن ينقل المواطن البسيط عندما يكون في حاجة ماسة الى هذه التحاليل؟خاصة عندما يتعلق الامر بالمواطن البسيط؟هل ستنقله وزارة الصحة إلى حيث سيجري التحاليل المطلوبة؟أم أنه مواطن من الدرجة الثانية سيتكفل به أهله وزملاؤه والبسطاء أمثاله الى المقبرة؟ وعلى كل حال لا يسعنى الا أن أقول بالمناسبة :*لك الله أيها المواطن الزاكوري.ولإمثالك من المواطنين البسطاء عبر تراب المغرب الحبيب*

  4. atrras يقول

    il vaut mieux que zagora se debarasse de cet homme au parcour soupconné.le plus grand corrompu qu’a connu la province de taroudannt lorsque il y excercait la fonction de secretaire genaral.il s’interesse beaucoup au marché public en intervenant pour affecter les marchés de la province a certaines societés bien connues par l’achat des marchés au mepris de la reglementation.surement une entreprise dénommée ssmt aurait delocalisée a zagora dés l’arrivée de samoudi

  5. Zagoura يقول

    Awal mra Kandkhel l had Zagorapress wana ntla9a m3a had lkhabar choha saf nass fin wassla w ntoma 3lamen kathedro

  6. abou mustapha يقول

    بسم الله الرحمان الرحيم
    ليس المهم حاليا صحة مرض السيد العامل من عدمه .
    بل هذه صفعة من العيار الثقيل لوزارة الصحة حيث كيف يعقل عدم توفر امكانية اجراء بعض الفحوصات و هذه من مطالب الساكنة الزاكورية البسيطة منذ عقود.
    نتمنى الشفاء العاجل لسيادته،و نترقب رد الفعل من موقع تجربته الشخصية و كونه عامل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

  7. ترناتي حر يقول

    الدنيا بالوجاه و الاخرة بالزراوط . العامل مرض العامل وكلشي الناس كيمرضو ولكن السؤال اللي بغيت نطرحو هو لوكان شي مسكين او مخزني او معلم او غيرهم من الطبقات الشعبية زعما غادي يتم نقلهم بالطيارة. او من جهة اخرى جريدة زاكورة بريس مع احترامنا لها كان عليها تهتم بمواضيع اهم من هاذ الشي اما العامل راه انسان بحالو بحال الناس يمرض ويبرا اوصافي حنا نتمناو له الشفا ولكن كاينين مشاكل فزاكورة اللي اهم من مرض العامل اواللي ربما العامل هو السبب فيها مثلا مشكل اراضي الجموع مشكل الفساد المستشري في عدد من الجماعات تفرعين بياع الحمير ونهبه للجماعة واستعماله لسيارة الجماعة في اغراضه الشخصية ………. وما خفي كان اعظم. والله يلطف بزاكورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.